Search
Close this search box.

ساعة the Polaris Date من Jaeger-LeCoultre في مغامرة جديدة متميزة

استُلهمت مجموعة POLARIS من ساعة Memovox Polaris المبتكرة في عام 1968 وجسدت روح الأناقة الرياضية التي تتمتع بها Jaeger-LeCoultre. وتتميّز مجموعة POLARIS بخصائصها الثلاث التي تنطوي على الوظائف العملّية ورموز التصميم الكلاسيكية والمعايير الحديثة المأخوذ
بها في قياس الوقت بدقة بالغة. وتزدان الآن بميناء أخضر غامق يضفي لمسة لونية جديدة على مغامرات الحياة اليومية.

ساعة Memovox Polaris طراز متميّز من إبتكار Jaeger-LeCoultre وإحدى الركائز الأساسية في صناعة الساعات العمليّة الفريدة منذ إطلاقها في عام 1968. وتشكل ساعات الغوص عنصراً أساسًّيا في أي مجموعة ساعات رياضية، الا أن قلة منها شهدت نجاحاً مطرداً كذلك الذي حظيت به ساعة Memovox Polaris على مدى عقود من الزمن.

طرحت ساعة Polaris Date في عام 2018، واستُلهمت من ساعة Memovox Polaris المبتكرة في عام 1968 ،وهي إحدى أكثر ساعات Polaris شعبية على الإطالق، مما يدل على الأناقة الدائمة لهذا التصميم ولمساته الكلاسيكية الراقية التي تتجلى في الطلاء المضيء بلون الفانيلا. وفي عام 2022 ،تتوفر ساعة “بوالريس دايت” بميناء أخضر غامق متدرج.

تتميّز ساعة Polaris Date بميناء مطلي باللاكر مزدوج التدرج ومتعّدد القوام، مما يتيح لساعة Polaris Date تعزيز الوضوح دون أن تهمل أي سمة جمالية. كما تتميّز بمزيج متوازن من الأسطح البراقة والحبيبية والمشعّة التي تحّدد بوضوح كل قسم من أقسام الميناء الرئيسّية، من الطوق الداخلي المتحرك إلى مؤشرات الدقائق. ويتراوح تدرج الألوان من الأخضر الزيتوني الفاتح إلى لون الغابات المطيرة الخضراء، وتختلف هذه الدرجات اللونية حسب زاوية الضوء المنعكس. وتضفي طبقة من طلاء اللاكر الشفاف عمقًا باهراً على الميناء، مما يتيح لمؤشرات الميناء التي تكتسي لون الفانيلا أن تبرز بوضوح تام.

تقّدم مجموعة Polaris أداءً عاليًا في البيئات القاسية. ومن الميزات الرئيسيّة في ساعات الغوص الحقيقية الطوق الداخلي المتحرك الذي يمكن التحكم فيه بالتاج الموجود عند موضع الساعة 2 والذي يسمح لمرتديها بقياس الفارق الزمني أو العّد التنازلي بدقة كبيرة. وتتمتع ساعة Polaris Date بخلفية قفص شفافة وتقاوم الماء حتى عمق 200 متر، مما يتيح إستخدامها في الأماكن الحضرية وأعماق المحيط على حّد سواء.

يبلغ قطر قفص الساعة 42 مم ويظل راقيًا بأسطحه المصقولة بلمسة ساتانية ناعمة وحواف مصقولة بلمسة لامعة على عروات القفص والطوق الضيّق، مما يجعل الميناء محور الإهتمام في حين يذكر الزجاج البلوري ببلورات ميناء زجاج البليكسيغلاس في ساعات منتصف القرن الماضي.

تأتي ساعة Polaris Date مع حزام مطاطي أخضر مزّود بنظام تبديل سريع لضمان أقصى قدر من المرونة عند إرتدائها. ويمكن فصل الحزام بسهولة في غضون ثوانٍ وإستبداله بمجموعة واسعة من أساور جيجر لوكولتر وأحزمتها المتوافقة تماماً.

ينم ميناء ساعة جيجر- لوكولتر Polaris Date الأخضر الجديد عن طبيعتها التي تتكيّف مع جميع الميادين والتي تتجلى في قفصها المتين غير اللامع. ويظهر تراثها جليًّا في مؤشرات سوبرلومينوفا
التي تكتسي لون الفانيلا، مما يشير إلى سمات جمالية كلاسيكية. ويحتوي قفص الفوالذ البالغ قطره 42 مم على أحدث جيل من الحركة – كاليبر 899 التي توفر 70 ساعة من إحتياطي الطاقة. وأصبحت Polaris الساعة الرياضية الأنيقة أكثر من أي وقت مضى لحياة محفوفة بالمغامرات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

32440