أضيفي لمسة راقية وفخمة على إطلالتك مع أروع ساعات فضية مرصعة بأحجار الألماس الساحرة

لا شك أن حجر الألماس يضفي فخافة وأناقة على كل قطع المجوهرات والساعات. لأنه أفخم وأجمل  الأحجار الكريمة وأكثرها إستخداماً ورواجاً في عالم المجوهرات وخاصةً في تصميم الساعات. لذلك نقدم لكِ أروع تصاميم ساعات يد فضية مرصعة بأحجار الألماس الساحرة لتضيفي لمسة راقية وفخمة على إطلالتك.

ساعة فضية مرصعة بأحجار الألماس من Rolex

.jpg ساعة يد من رولكس Rolex

تتميز ساعة “أويستر بربتشوال داي ديت ۳٦” الفضية من رولكس بميناء مرصوف بالألماس  وبإطار مُرصّع بالألماس وبسوار بريزيدانت. وقد زُوّد ميناها بـ10 حبّات سافير بألوان قوس قزح، لتضفي سحراً على إطلالتك.

ساعة فضية مرصعة بأحجار الألماس من Van Cleef & Arpels

.jpg ساعة يد من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة سنوفلايك من Van Cleef & Arpels مصنوعة من البلاتين الفضي والذهب الأبيض ومرصعة بماس مستدير. وهي مُستلهمة من الجمال الطبيعي للماس لتمنحك إطلالة فخمة وفاتنة.

ساعة فضية مرصعة بأحجار الألماس من Cartier

.jpg ساعة يد من كارتييه Cartier

ساعة من مجموعة “بالون بلو دو كارتييه”، مصنوعة من الفولاذ، ومرصّعة بـ 50 ماسة براقة مع ميناء فضّي مزيّن بنقش غيوشيه. أما العقارب فتم تصميمها على شكل سيف من الفولاذ  المطلي  باللون الأزرق، وكريستال الساعة من الياقوت الأزرق، لتمنحك إطلالة ملفتة للنظر.

ساعة فضية مرصعة بأحجار الألماس من Vacheron Constantin

.jpg ساعة يد من فاشرون كونستنتان Vacheron Constantin

وتتميز ساعة self winding النسائية من Vacheron Constantin بإطار فضّي فخم مرصع  بـ 84 ماسة  مستديرة. مع ميناء باللون البني الفاتح المائل إلى الوردي  بميناء فرعي للثواني عند الساعة 9.  وعلبتها المخرّمة مصنوعة من الذهب ومزيّنة بزخرفة مستوحاة من وردة البوصلة لتشيد بروح السفر وتضفي أناقةص وتميزاً على إطلالتك الخلابة.

ساعة فضية مرصعة بأحجار الألماس من Jaeger-LeCoultre

.jpg ساعة يد من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

أما ساعة Reverso One Duetto من Jaeger-LeCoultre فتمنحك بتصميمها الناعم إطلالة عصرية  راقية وفخمة. وهي مصممة من الألماس الفاخر. ويتميز السوار المكون من حلقات مرنة من الفولاذ المقاوم للصدأ. وتتناسب هذه الساعة مع مختلف إطلالاتك الشيك.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم