إختاري أفضل مستحضرات التجميل للحصول على مكياج مثالي وإطلالة أنثوية جذابة في مختلف المناسبات

تعتمد إطلالتك الساحرة ومكياجك المثالي في مختلف المناسبات على إختيار أجدد وأفضل مستحضرات تجميل حديثة بعيدة عن الصيحات الجمالية القديمة، للحصول على مكياج مثالي وعصري وإطلالة أنثوية جذابة تخطف الأنظار.

مرطب البشرة أهم مستحضرات تجميل لمكياج مثالي

اليكِ بدايةً سيروم Super Aqua Emulsion من Guerlain. لأن كل إمرأة تحتاج إلى ترطيب البشرة بشكل صحيح قبل تطبيق مستحضرات التجميل، إذ إن تطبيق المكياج على البشرة الجافة يؤدي إلى ظهور خطوط تشوه مكياجك. وهذا السيروم من شأنه أن يرطب بشرتك بشكل عميق من دون أن يؤثر على لمعان الوجه عند تطبيق كريم الأساس.

ولا شك أن تأسيس البشرة لحضور أي مناسبة يرتكز على إبراز ملامح الوجه من دون تغيرها، لذلك نقدم لكِ Baume Essentiel من Chanel الذي يساعدك على الحصول على مكياج مثالي، ويمنح وجهك الإشراقة الساحرة.

هذا وتتجه أجدد صيحات الجمال، إلى ألوان ظلال العيون النيود بالنغمات اللامعة. لأن ألوان ظلال العيون الفاتحة تساعد في الحصول على صور مشرقة. لذلك إخترنا لك ظلال عيون Satin Crush Mono Eyeshadow من Yves Saint Laurent التي تعتبر من أهم مستحضرات التجميل لمكياج مثالي وجذاب لكل المناسبات.

ألوان أحمر الشفاه الأنسب لمكياج زوار حفل الزفاف

أما عند إختيار ألوان أحمر الشفاه فلا بد لك من وضع أحمر الشفاه السائل غير اللامع بلمسة نهائية ناعمة. إذ أن هذا النوع يساعك في الحصول على أحمر شفاه مثالي يبقى ثابتًا لوقت طويل. لذلك ننصحك بإختيار أحمر شفاه Goldie ​Red, Rouge à Lèvres Liquide Mat Lipstick الرائع من Gucci.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم