Layalina Pre-White

طبقي أجمل مكياج عيون عصري وجذاب لتتألقي بإطلالة جريئة وخارجة عن المألوف في ربيع وصيف 2022

برز في أهم العروض العالمية لربيع وصيف 2022، العديد من الصيحات الجمالية الجذابة، منها صيحات مكياج العيون العصري والجذاب الذي يمنحك إطلالة جريئة ومبتكرة. إذ يرتكز على رسمات مكياج فنية خارجة عن المألوف. منها مكياج على شكل قوس القزح، أو رسومات الأزهار عند الجفن العلوي وحول الحواجب، أو الرسومات اللاصقة المتميزة. فإختاري أجمل مكياج عيون عصري متميز من أجدد صيحات الجمال لتتألقي بإطلالة جريئة وخارجة عن المألوف في ربيع وصيف 2022.

مكياج رسومات الأزهار

مكياج عصري للصبايا من عروض Paul & Joe

برزت أجدد صيحات الجمال لصيف 2022 في عروض Paul & Joe. من خلال تطبيق رسومات المكياج الأزهار عند الجفن العلوي وحول حاجب واحد. مع إعتماد ألوان ظلال عيون كريمية بيضاء وزهرية، وأحمر شفاه نيود طبيعي.

مكياج قوس قزح

resized_Paul & Joe ومكياج عصري للصبايا
مكياج عيون عصري من عروض Paul & Joe لصيف 2022

هذا وقد تحول مكياج قوس القزح في عروض Paul & Joe لصيف 2022، إلى مكياج عيون عصري متميز وملفت للنظر. مع تطبيق الظلال الحمراء عند الجفن العلوي المتحرك. والظلال الصفراء عند الخط الفاصل بين الجفنين العلويين. والظلال الزرقاء الفاتحة عند الجفن العلوي الثابت على شكل قوس.

مكياج الأشكال الملصقة

resized_Celia Kritharioti HC رئيسية
مكياج عيون عصري من عروض Celia Kritharioti  لصيف 2022

أما لمكياج عصري ناعم فطبقي الأشكال الملصقة كما في عروض Celia Kritharioti لصيف 2022. مع إستخدام الظلال الزهرية القوية، وأحمر الشفاه الملفت والمطابق لألوان ظلال الجفون. ويمكن أن تكون الملصقات على شكل قلوب أو غيرها، لتضفي لمسة حيوية وشبابية على إطلالتك.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم