تمتعي بإطلالة مرحة وفخمة في ربيع وصيف 2022 مع أجمل الساعات ذات الميناء الملون

تضفي ساعات اليد الفخمة أناقة لا مثيل لها ورقي على إطلالة المرأة فتبرز من خلالها جمالها، إذ أن الساعات النسائية تعتبر من أجمل وأهم الاكسسوارات التي تمنح المرأة إطلالة أنثوية ملفتة وجذابة.  لذلك، نقدم لك أجمل الساعات ذات الميناء الملون لتتمتعي بإطلالة مرحة وفخمة في ربيع  وصيف 2022.

ساعة من Fabergé

ساعة نسائية من فابرجيه Fabergé

إستلهم منها Fabergé تصميم هذه الساعة الأنيقة من المناظر الطبيعية إذ تحتوي مجموعة  Fabergé Dalliance على أحجار زمرد مأخوذة من المناظر الطبيعية. وتتميز الساعة بميناء فخم مرصع بالألماس وزمرّد Gemfields محفور يدوياً، وإطار مرصع بالماس وحركة تعبئة يدوية مع سوار من التمساح الأخضر. 

ساعة من Van Cleef & Arpels

.png ساعة نسائية من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

تم تصميم ساعة لايدي فييري من Van Cleef & Arpels من الذهب الأبيض، والسافير، وعرق اللؤلؤ، والماس. وتتميز الساعة بميناء مرح وراقي مزين بحورية أو راقصة باليه  والتي ترمز إلى السعادة والأمل. وتحرس الحورية التي تعتبر مصدراً حقيقياً للحماية والأنوثة في فستانها من السافير والماس، مرور الوقت. أما جناحيها فمصنوعان من ميناء بليك أجور الفيروزي. وتأتي ظلال السماء مرصعة بالنجوم من عرق اللؤلؤ بزخرفة غيوشيه ومرصعة بالماس. ويشير القمر إلى الساعات من خلال نافذة من عرق اللؤلؤ تضفي فخامةً ورقياً.

ساعة من Vacheron Constantin

.jpg ساعة نسائية من فاشرون كونستانتان Vacheron Constantin

ونقدم لكِ من مجموعة إيجيري مون فايز من Vacheron Constantin هذه الساعة المميزة المصممة من الذهب الأبيض، و802 ماسة بقطع دائري. وتبرز الساعة مراحل القمر بدقة  بين الساعة الواحدة والساعة الثانية، حيث يتعاقب قمران من عرق اللؤلؤ خلف غيوم من سافير  الكريستال الشفاف. ويتناغم لون السماء الم الأزرق الليلي مع السوار من الساتان وجلد التمساح، والمزوّد بمشبك مرصّع بالأحجار الكريمة الفاخرة.

ساعة من Piaget

.JPG ساعة نسائية من بياجيه Piaget

ومن دار Piaget إختاري ساعة ألتيبلانو Rose Bouquet المرصعة بـ 327 ماسة. وتتميز الساعة بميناء أنيق يمنحها  فخامة مطلقة، ويأتي على شكل زخرفة زهرية وباقة نابضة من الورود مزيّنة  بأحجار كريمة ومرصّعة بـ 37 ماسة و9 حجر تسافوريت. وتتميّز هذه الساعة ذات الإصدار المحدود  بسوار من جلد العجل الأحمر وإبزيم دبوس وتسلّط الضوء على جمال وردة بياجيه الكبيرة.

ساعة من Chaumet

.jpg ساعة نسائية من شوميه Chaumet

أما ساعة Les Pierres de rêve de Chaumet” فهي مصممة من الذهب الوردي و80 حجر ألماس. وتتميز بميناء ملفت للنظر بلوحة من اليشب الأحمر، مصقول، وعقارب على شكل أعواد، مطلية بالذهب الوردي. فيما يأتي السوار من جلد التمساح بلون عنّابي فخم وجذاب ليضفي أناقةً على إطلالتك.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم