Jaeger-LeCoultre تغتنم مناسبة إطلاق ساعة Polaris Perpetual Calendar لتقديم فيديو مشوق

تغتنم Jaeger-LeCoultre مناسبة إطلاق ساعة Polaris Perpetual Calendar لتقديم مقطع فيديو قصير ومشّوق من بطولة صديق الدار Benedict Cumberbatch بعنوان “في حركة دائمة – Motion Perpetual In ،”وهو مستوحى من التطور المستمر للطبيعة وعالقتها بالوقت.

تُثرى مجموعة Polaris بساعة تقويم دائم جديدة من الذهب الوردي أو الفوالذ وميناء مفصل مطلي باللاكر الأزرق المتدرج، وتعمل بالحركة الأوتوماتيكية الجديدة – كاليبر 868AA.

وتتميّز ساعة Polaris Perpetual Calendar الجديدة بتصميم رياضي وأنيق يستوفي كل متطلبات المغامرات اليومية.

وإحتفالاً بإطلاق هذه الساعة الجديدة، أعّدت Jaeger-LeCoultre مقطع فيديو يخطف الأنظار ونسبت إليه عنوان “في حركة دائمة – Motion Perpetual In .”وشارك Benedict Cumberbatch، وهو صديق الدار منذ مدة طويلة، في تمثيل هذا الفيديو الذي يركز على مفهوم الوقت وعلاقته بثالث بيئات طبيعية: البحيرات والغابات والسماوات.

في هذا الفيديو، يبحر Benedict Cumberbatch في كل بيئة من هذه البيئات مرتدياً ساعة Polaris Perpetual Calendar بينما يروي نصاً مثيراً يترجم مفاهيم الحركة والعمل الدائمين، كالدورات الأبدية ومفهوم الوقت المتغيّر بإستمرار على النحو المتجسد في العالم الطبيعي.

تُذكرنا مختلف أشكال الأجرام السماوية بأن إدراكنا لمرور الوقت وقياسه بنُظم التقويم وساعات الحائط أو الطاولة وساعات اليد يخضع لوتيرة دوران الكون والدورات المنتظمة للظواهر الفلكية، مما يشهد على العلاقة الخفية القائمة بينها وبين الأوديسة النجمية – Odyssey Stellar لدار Jaeger-LeCoultre.

ضبط الوقت الدائم

في عام 2022 ،أضافت Jaeger-LeCoultre آلية تقويم دائم للمرة الأولى إلى مجموعة ساعات Polaris الرياضية والأنيقة. وتتميّز ساعة Polaris Perpetual Calendar بميناء أنيق ملفت للنظر مطلي باللاكر الأزرق الغامق المتدرج يعتمد السمات الجمالية لساعة “بوالريس مارينر ميموفوكس” المزّودة بعلامات ساعات بارزة ذات حضور حازم وعقارب هيكلية وموانٍ فرعية مجّوفة قليلاً لعرض التقويم.

توخياً للتوازن والوضوح، وضع مؤشر أطوار القمر عند علامة الساعة 6 ليكّمل مؤشرات التاريخ واليوم والشهر ويسرّ الأنظار ويذكر بأصول التقويم المرتبطة بالظواهر الفلكية.

يرى Benedict Cumberbatch أن ساعة Jaeger-LeCoultre الجديدة Polaris Perpetual Calendar قد تكون الساعة المثالية، ويوضح قائلاً: “يتحرك العالم بسرعة كبيرة وعلاقتنا به تتغير بإستمرار يوماً بعد يوم. وسواء أكنت أجري أم أقرأ أم أجلس ساكناً أتأمل العالم، فإن ساعة Polaris Perpetual Calendar تتكّيف حقاً مع جميع الظروف وستمنحني المعلومات الأساسية التي أحتاجها كل يوم.”

معلومات عامة

أتاحت حركة الدار الأوتوماتيكية الجديدة، Jaeger-LeCoultre كاليبر 868AA ،إضافة العرض الإرتجاعي لأطوار القمر في نصف الكرة الجنوبي إلى العرض الكلاسيكي لأطوار القمر في نصف الكرة الشمالي. وتعّزز هذه الحركة الجديدة الطابع الوظيفي لساعة Polaris Perpetual Calendar وتوفر إحتياطي طاقة أكبر يكفي 70 ساعة من التشغيل الذاتي.

وسعياً إلى الإرتقاء بأناقة الميناء وجماله الملفت للنظر، طرح القفص البالغ قطره 42 مم بالفوالذ أو الذهب الوردي وزود بعروات “تبديل سريع” للأحزمة القابلة للتبديل.

وبالإضافة إلى الحزامين المقَّدمين مع كل ساعة – حزام من المطاط وحزام من جلد التمساح مع طراز الذهب الوردي وحزام من المطاط وسوار من الفوالذ مع طراز الفوالذ – ثمة مجموعة من أحزمة جلد العجل تسهل على مرتدي الساعة إضفاء طابع شخصي عليها وتكييفها مع كل مغامرة يومية.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم