القلادات على شكل سلاسل كبيرة: صيحة الموسم

لفتتنا مؤخراً القلادات على شكل سلاسل التي برزت بقوّة إن كان على منصّات عروض الدور العالمية أم في إطلالات النجمات والفاشينيستا، وقد برزت تلك الكبيرة منها إذ شكّلت أكسسواراً ملفتاً لا بدّ منه.

لا تتردّدي وانضمّي إلى الفاشينيستات في تنسيق القلادات على شكل سلاسل كبيرة على طريقتكِ.

قلادة سلسلة من Alexander McQueen

أتت هذه القلادة باللون الفضّي الداكن المائل إلى اللون الأسود لتعكس الطابع القوي والجريء للدار. صنعت هذه السلاسل بإتقان وحرفية في إيطاليا مع روابط مدورة كبيرة الحجم مدعومة بروابط هندسية أصغر وتنتهي بحلية جمجمة صغيرة على الحلقة الأخيرة. اختاريها لتتألّقي بلوك قوي ومميّز.

قلادة سلسلة من Paco Rabanne

أعاد المدير الإبداعي جوليان دوسينا تخيل تصاميم Paco Rabanne الأيقونية من مجموعة الستينيات مع هذا القلادة السميكة المصنوعة من الألومنيوم باللون الفضي. هذه القلادة، بحجمها المبالغ به ستكون مثالية لتلفتي الأنظار في لوكاتكِ الكاجوال.

قلادة من الفضة من Bottega Veneta

صنع هذا العقد من الفضة الإسترليني عاكساً طابع دار بوتيغا فينيتا العصرية والحديثة. ارتدي هذه القطعة مع قلائد سلسلة أخرى بأحجام مختلفة لتبتكري أسلوباً خاصّاً بكِ.

قلادة سلسلة معدنية باللونين الفضّي والذهبي من Jil Sander

لا يمكن لهذه الحلقات إلذا أن تبرز إطلالتك وتجعلكِ الأكثر عصرية في الغرفة. لفتنا هذا العقد لأنّه يتألّف من حلقات نحاسية ذهبية اللون وكريات فضية متشابكة ببراعة. ثبّت بواسطة طوق مفصلي خفي يمكن تعديله لملاءمة كلّ رقبة.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم