إختاري العطر الذي يناسب شخصيتك من أحدث العطور لتتركي أثرًا مميزًا أينما حللتِ

العطر هو دائماً صديق مقرب من كل إمرأة يرافقها في كل إطلالاتها وسهراتها. وقد برزت في أحدث إصدارات العطور روائح متنوعة بين العطور العربية الجذابة وروائح الأزهار المنعشة التي يمكن للمرأة إختيارها من أهم العلامات التجارية العالمية. فإختاري العطر الذي يناسب شخصيتك من بين أحدث العطور لعام 2022 لتتركي أثرًا مميزًا وملفتاً أينما حللتِ.

عطر من Louis Vuitton مناسب للعدي

يمنحك عطر Matière Noire  من Louis Vuitton، جاذبية فاخرة برائحة لافتة. ويتميز بتركيبة الأخشاب والعود والباتشولي التي تحافظ على قيمة الروائح العربية بإمتياز. وهو مناسب جداً لصاحبات الشخصية القوية.

عطر جديد من ديور للعيد

إذا كنت تفضلين الروائح الناعمة والمنعشة إليكِ عطر JOY by Dior Eau de Parfum Intense من Dior الذي يجمع روائح الياسمين مع الورود والحمضيات والفانيليا ليجعلك تتركين أثرًا منعشًا أينما كنت.

عطر مناسب للعيد من غرلان

فيما يتميز عطر Muguet من Guerlain بخلطة زنبق الوادي المناسب للمرأة العربية التي تعشق الروائح الفاخرة من مختلف إطلالاتها.

عطر من غوتشي مناسب للعيد

ويشتهر عطر  Ode on Melancholy من Gucci بأنه يرتكز على الزيوت العطرية، وهو مزيج من الروائح النابضة بالحياة والدافئة من خشب الأرز، والسيبريول، والباتشولي، وخشب الصندل. لذلك يعتبر الخيار المثالي لمحبات الروائح القوية.

عطر غابريال من شانيل.

أما عطر Gabrielle من Chanel فهو عبارة عن مجموعة أزهار مثل الياسمين، الإيلنغ وزهر البرتقال، ويتمتع برائحة منعشة تعشقها صاحبة الشخصية الجريئة إذ يجعلها تعبر عنها لكل من حولها وتأثرهم.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم