هكذا تحمين شعركِ من التكسّر ومن أشعة الشمس هذا الصيف

بدأ الموسم الصيفي وبدأ معه الخوف من تلف أطراف الشعر بسبب الحرارة العالية أوّلاً والشمس القوية ثانياً. في حين لا يمكنكِ تجنّب هذين العاملين الطبيعيين، بات عليكِ إيجاد الحلّ لمنع شعرك من التقصّف، لإبقائه لامعاً ومرطّباً ولتفادي الجفاف والـ Baby Hair.

لحسن الحظّ، لم تتركك دور الجمال الفاخرة من دون أن تقدّم لكِ المستحضر المثالي لحماية شعركِ هذا الصيف ولبقاء إشراقته وملمسه الناعم على حالهما، كلّ ذلك من خلال الـ Hair Oil.

تعرّفي على تركيبات سحرية ومثالية وفعالة ستنقذ شعركِ من التلف والجفاف وستحميه مئة في المئة هذا الصيف.

The Hair Oil – Augustinus Bader

مستوحى من أكثر من 30 عامًا من الابتكارات العلمية ، يمزج هذا الإنجاز النظيف في العناية بالشعر الفخامة والفعالية في إكسير مرمم لتحسين مظهر وملمس شعرك. تعمل هذه التركيبة النظيفة وسريعة الامتصاص على تنشيط الشعر وإتقان مظهره وملمسه على الفور ، مع المساعدة في تقليل التكسر وختم الأطراف المتقصفة وزيادة السماكة والحجم.

Soleil Huile Sirene Hair Oil Mist – Kérastase

هذا البخاخ يجب أن يكون ثنائي الطور في الصيف ، زيت الشعر Huile Sirene Hair Mist من Kérastase هو تركيبة خفيفة الوزن تحدد وتعزز أمواج الشاطئ الطبيعية. المخصب بفيتامين E من زيت باباسو ، عوامل الترطيب يتم امتصاصها بسرعة في الشعر مما يوفر نعومة فورية للحصول على ملمس “غير مؤلم”.

Balancing Hair & Scalp Serum – Dr. Babara Strum

يعيد هذا الزيت التوازن الطبيعي لفروة الرأس لصحة مثالية للشعر. يحتوي مركب مكونات دكتور شتورم على الكاميليا اليابانية والطحالب البنية والخضراء واللافندر الذي يهدئ ظهور التهيج والاحمرار والحكة ويقلل من التقشر الناجم عن فروة الرأس الجافة.

Hair Rituel Precious Hair Care Oil – Sisley

يوفر التغذية والإشراق والنعومة للشعر. مزيج من زيت فاكهة زهرة الآلام وزيت الشيا وزيت القطن وزيت المورينجا ، ينعم ويغلف الشعر لترتد الضوء عبر الألياف وخلق لمعان. قوامه الخفيف لا يثقل الشعر ويتركه محسّنًا على الفور.

Mythic Oil Original Oil – L’Oreal

يغلق المغلف حجابًا من التغذية مع زيت L’Oréal Professionnel Mythic Oil الأصلي ، وهو علاج فاخر يضيف النعومة واللمعان. يوفر حماية من الحرارة تصل إلى 230 درجة مئوية لمنع التلف والجفاف ، يساعد زيت لوريال هذا على فك تشابك الخيوط بعد الغسيل وينعم البشرة لمكافحة التجعد.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم