Search
Close this search box.

أروع أقراط غير متماثلة من أحدث تصاميم المجوهرات لتخطفي كل الأنظار

لا شك أن الأقراط غير المتماثلة تلفت الأنظار بالاختلافات الواضحة بين زوجي الأقراط من حيث التصميم أو الأحجار الكريمة المستخدمة في صنعها. ومن شأنها أن تزيدك أناقةً ورقياً وتمنحك إطلالة متميزة لا مثيل لها. لذلك نقدم لكِ مجموعة من أروع الأقراط غير المتماثلة من أحدث مجموعات تصاميم المجوهرات التي قدمتها أهم وأشهر الدور العالمية العريقة لتتألقي بها وتخطفي كل الأنظار.

أقراط Chanel N ° 5 من Chanel

أقراط Chanel N ° 5 المتدلية من شانيل Chanel

أقراط متدلية وفخمة من مجموعة N ° 5 المستوحاة من عطر شانيل الأيقوني الشهير الذي يحمل الإسم نفسه. وتتميز بتصميماتها ذات الزخارف الزهرية والتجريدية والتي تشيد أيضا بساحة فاندوم الشهيرة في العاصمة الفرنسية باريس. وهي مصنوعة من الذهب الأصفر ومرصعة بالبريل الأصفر الساحر.

أقراط Boreales من Van Cleef & Arpels

أقراط Boreales من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

ونقدم لكِ هذه الأقراط العصرية الجذابة من مجموعة Sous les Étoiles التي تتميز بتصميماتها السماوية، وقد إستوحيت هذه الأقراط من ظاهرة الشفق القطبي وهي مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالتورمالين الأخضر، إلى جانب مجموعة من أحجار الزبرجد، والماس الفخمة.

أقراط New Padma من Boucheron

أقراط نيو بادما New Padma من بوشرون Boucheron

وتتميز هذه الأقراط من مجموعة New Maharajahs التي تشيد ب Maharajah of Patiala، بتصميمها الجذاب والمستوحى من زهرة اللوتس، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بأحجار الماس، وعرق اللؤلؤ والكريستال الصخري والماس واللآلئ المزروعة لتمنحك إطلالة ملفتة للنطر.

أقراط Light Rays من De Beers

أقراط Light Rays من دي بيرز De Beers

واليكِ هذه الأقراط من مجموعة Alchemist of Light التي تتميز بتصميماتها الإستثنائية، وهي مصنوعة من الذهب الوردي والذهب الأبيض المطلي بالروديوم الأسود، وهي عبارة عن أقراط صغيرة من الماس الخام على شكل مثلث مع حجر ماسي فاخر باللون البني المتميز.

أقراط Independent Icon من Messika

أقراط Independent Icon من ميسيكا Messika

ولفتتنا هذه الأقراط الجذابة من مجموعة Messika by Kate Moss التي شاركت في تصميمها عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة كيت موس. وتتميز المجموعة بتصميماتها الأنيقة المعاصرة والمستوحاة من تصميمات الأزياء الراقية، والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر وتتألق بأحجار الماس الفاخرة.

أقراط Blazing Night ear cuff من Piaget

أقراط Blazing Night ear cuff من بياجيه Piaget

أما من مجموعة Extraordinary Lights التي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من سماء الليل، فإليك هذه الأقراط المفعمة بالأنوثة والرقي المستوحاة من الفوانيس الحمراء في سماء الليل وهي مصنوعة من الذهب الأبيض، ومرصعة بخمسة أحجار من الياقوت الأحمر الموزمبيقي الفخم، إلى جانب مجموعة من أحجار الماس لتضفي سحراً على إطلالتك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

32117