أطلقي العنان لأسلوبكِ الجريء هذا الصيف مع النظارات الشمسية البارزة والأكثر رواجاً

يمكن للنظارات الشمسية أن تقلب إطلالتكِ رأساً على عقب، فهي التي تضيف رونقها الخاصّ على الإطلالة وتحدّد الأسلوب ما إذا كان رسمياً، Casual Chic أو Funky.

مع بداية الموسم الصيفي، بدأت تظهر النظارات الشمسية الأكثر رواجاً على الساحة خصوصاً في إطلالات النجمات وعاشقات الموضة اللواتي اطّلعن على منصّات العروض أوّلاً ثمّ اعتمدن التصاميم الأكثر رواجاً فما هي النظارات الشمسية التي ارتدينها مؤخراً؟

ممّا لا شكّ فيه أنّ الـ colored Sunglasses هي الأبرز على الساحة حالياً، فالبداية من التصميم الذي اختارته عاشقة الموضة العراقية Deema al Asadi من علامة By Karen Wazen بالزجاجات الزهرية والإطار الأسود، في حين اختارت عاشقة الموضة Leonie Hanne تصميماً زهرياً بالكامل بتدرّج الـ Pop Pink من Bottega Veneta، لعاشقات المبالغة والتصاميم البارزة.

أمّا إذا كنتِ من محبّات الكلاسيكية والـ Edgy في آنٍ معاص، فيمكنكِ اختيار التصميم الذي اعتمدته Dima Al Sheihly، أنيق ويناسب جميع الإطلالات.

شاهدي إطلالاتهنّ عن قرب لتختاري أنتِ أيضاً تلك النظارة الشمسية التي سترافقك هذا الصيف والتي ستأخذ إطلالاتكِ الصيفية إلى مستوى آخر.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم