Layalina Pre-White

أفخم 4 حفلات زفاف عربية في صيف 2021

يبقى الموسم الصيفي هو المثالي للحفلات والمناسبات، خصوصاً حفلات الزفاف. وفي صيف 2021، شهدنا دموع الفرح وغصّة الإشتياق والوعود الأبدية، لكن الأهمّ من ذلك أننا شهدنا حفلات زفاف فخمة وفاخرة ضجّت بها مواقع التواصل الإجتماعي.

تعرّفي إلى أبرز حفلات الأعراس العربية في صيف 2021 من خلال لمحةٍ عن ديكورها وأجوائها.

حفل زفاف جيسيكا عازار

حوّلت الإعلامية اللبنانية أحلامها إلى حقيقة في حفل الزفاف المميّز هذا. لفتنا الديكور الذي كان رائعاً ومدوّياً في قصر جنبلاط حيث أقيم الإحتفال، كما أحدثت بدلة العروس من دار Elie Saab ضجّةً بروعتها وتألّقها والتي بدت فيها جيسيكا وكأنها أميرة آتية من عالم الأحلام. وقد حضر الزفاف نخبة من النجوم والنجمات العرب، أمّا الجمهور المحبّ لجيسيكا فقد حضر الحفل عبر وسائل التواصل الإجتماعي في الليلة نفسها.

حفل زفاف ريتا أبي أنطون

من قال أنه لا يمكنكِ أن تضعي المرح أوّلاً في ديكور حفلة زفافك؟ بدل الورود التقليدية التي رأيناها في كلّ الأعراس، كسرت العروس في حفلها كلّ الصور النمطية واختارت ديكوراً يعتمد على البالونات، من كلّ الأحجام. حضر الحفل عدد كبير من النجوم والنجمات، وتكلّل بغناء البوب ستار اللبناني راغب علامة. أمّا العروس فأطلّت بلوك ناعم وغير مبالغ فيه، مع تفاصيل الدانتيل الأنثوية التي لفتتنا في فستانها.

حفل زفاف فاتن ريحان

تحوّل المكان كلّه إلى عالمٍ ساحرٍ مليء بالأزهار والحب. تركّز الإهتمام في حفل زفاف فاتن ريحان على كلّ التفاصيل الصغيرة والكبيرة منها، فبات المكان والديكور وإطلالة العروسين مثالية ولا تشوبها شائبة. اكتست الطاولات بالورود البيضاء المصففة سوياً وزيّنتها وردة طويلة من نوع Tulipe لتكون الأبرز، كما لفتتنا الإضاءة التي كانت مثالية أيضاً. أمّا إطلالة العروس فساحرة وحالمة ومميّزة.  

حفل زفاف دانا بكداش

انضمّ حفل دانا بكداش إلى الحفلات الأفخم لهذا الصيف، فكان كلّ شيء فخماً وفاخراً، من الديكور إلى إطلالة العروس إلى أدقّ التفاصيل. ارتدت العروس فستاناً من توقيع المصمم اللبناني Nicolas Jebran بتصميم اتّسم بالطابع الهادئ ولكن المميّز في آنٍ معاً. أحيا الحفل الحفل نجوم عرب من بينهم ناصيف زيتون والوليد الحلاني.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

Loewe x HOWL… مجموعة تحت عنوان Moving Castle

يتطلب العالم الذي نحيا فيه روح التحدي والمواجهة، مع الحفاظ على نظرتنا المتفائلة ورؤيتنا الإيجابية للحياة. وهذا بالتحديد ما تروّج له أفلام استوديو Ghibli للرسوم

المزيد »

اخترنا لكم