طبقي مكياج Lady Gaga الصيفي الملون والجريء لإطلالة منعشة وحيوية

في أحدث إطلالات النجمة ليدي غاغا الجمالية برز مكياجها الصيفي الجريء مع إختيارها التدرجات الملونة والمدموجة مع بعضها البعض بطريقة حيوية خارجة عن المألوف. إضافةً الى تنسيقها الظلال بأسلوب حيوي ملفت يخطف الأنظار، مع حرصها على إختيار مستحضراتها الجمالية الجديدة التي ستبصر النور الشهر المقبل.

فإحصلي على إطلالاتها الجمالية الساحرة والمتجددة بكثير من الجرأة، وطبقي بدورك مكياج ليدي غاغا الصيفي المنعش بتدرجات ملونة ساحرة.

مكياج ليدي غاغا الملون والجريء لصيف 2022

وفي التفاصيل طبقت مكياج ليدي غاغا صيحات جمالية ملفتة بعيدة كل البعد عن التدرجات النيود والظلال الكلاسيكية، فلم نسبق أن شاهدنا مثلها من قبل. فوضعت الظلال البيضاء المات والمشرقة على الجفون العليا، مع تمرير تدرجات اللون الأصفر القوي والمضيء على حدود الجفنين العلوي للعينين من الجهة الداخلية فقط، وقامت بتحديد الحواجب من الأسفل بالتدرجات الصفراء عينها. وتعتبر هذه الصيحة من أجدد الصيحات الجمالية التي طرحتها ليدي غاغا.

ولم تتخلى ليدي غاغا مع هذا المكياج الملفت للنظر، عن خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة والهندسية على الجفون السفلى للعينين، مع الخطوط الهندسية العريضة والمجنحة على الجهة الخارجية للعينين بخطوط نصفية وبارزة. كما أنها لم تتخلى أيضاً عن خطوط الكحل السوداء المات المسحوبة على الجهة الخارجية للعينين، إضافةً الى تحديد الجفون السفلى بالكحل عينه. مع تمرير القلم الأبيض الرائج جداً هذا الموسم داخل العينين بأسلوب عصري متجدد ومتميز. فيما إختارت ليدي غاغا توجّهها أحمر الشفاه الوردي الصارخ القوي والمات، مما منحها شفاه صيفية مشرقة.

مكياج ليدي غاغا المتموج مع الظلال الصفراء العصرية

ويمكنك بدورك أن تطبقي في إطلالتك الجمالية لصيف 2022 مكياج ليدي غاغا الجذاب، مع دمج التدرجات القوية والألوان الجريئة المرتكزة على الظلال الصفراء على الجهة الداخلية للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، مع تمرير الظلال الخضراء القوية على الجهة الخارجية للعينين دون دمج التدرجات مع بعضها البعض بأسلوب سموكي. إضافةً الى تحديد الجفون العليا للعينين بأقلام نيلية براقة مع الخطوط السفلى قبل تمرير اللون الأخضر من الوسط بأسلوب عصري متجدد لمواكبة آخر صيحات عالم المكياج والجمال.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم