Layalina Pre-White

Givenchy تحدث ثورةً في عالم الأحذية الرياضية الرجالية

في هذا الموسم، تُحدِث دار Givenchy ثورة في عالم أحذية السنيكرز الرجاليّة، مع ابتكار حصري ينمّ عن روح الدار الطليعيّة ويجذب الأنظار بتصميمٍ يحمل توقيع المدير الإبداعي ماثيو م. ويليامز الذي وصفه بـ “حذاء الأحلام”.

وقد شوهد هذا الحذاء الفريد لأوّل مرّة على منصّة عرض أزياء الدار لموسم ربيع 2022، وسرعان ما أصبح جزءاً أساسيّاً من مجموعة Givenchy لما قبل خريف 2022. وقد اختار ماثيو م. ويليامز اسم TK-360 لحذاء السنيكرز هذا، احتفاءً بشكله “المحبوك بالكامل” (Total Knit)، ملمّحاً إلى مفاجآتٍ شيّقة تلوح في الأفق.

ويُصوّر تصميم TK-360 قطعةً متميّزةً محبوكةً بالكامل تتطلّب تكنولوجيا حديثة بالكامل. فهو يتسم بقصّة بارزة وبخطوط جريئة تضعانه في طليعة الابتكار، فيُعزّز الرؤية الجريئة التي تنتهجها الدار بعيون المُصمّم.

هذا وينفرد حذاء TK-360 ببنيته التي تتألّف من قطعة واحدة فقط، ممّا يجعله تصميماً ثوريّاً بامتياز، لاسيّما وأنّه يمزج ما بين المهارة التقنيّة والقصّة الخارجة عن المألوف التي تدمج الشكل المبهر مع القالب المريح. ويتخلّل تصميمه الجريء المبتكَر حسب الطلب جزء علوي كلاسيكي بحبكة استرتش فيندمج مع النعل بشكل تام، ممّا يسمح بالمشي مباشرةً على الحبكة. وكذلك، يضمن نمط الدعسة المنفرد أثراً حصريّاً للقدم، في حين أنّ التلاعب الراقي على القوامات وحروف GIVENCHY المتباينة تُكمِّل التصميم الجريء بشكل رائع.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم