Search
Close this search box.

مستحضرات Beauty جديدة مثل السحر.. بشرة مشرقة خلال أسبوع

بدأ الموسم الصيفي وبات عليكِ الاهتمام ببشرتكِ بشكلٍ أكبر لتحميها من أشعة الشمس ومن الحرّ. يحتّم عليكِ هذا الأمر والاهتمام الفائق بالبشرة في متابعة أجدد المستحضرات التي تطلقها الدور الفاخرة لتكوني من أوّل المستخدمين لها ولتحصلي على بشرة مشرقة في وقتٍ أسرع.

بين السيروم والكريمات والزيوت الفائقة الفعالية، اختاري ما يناسب قوام بشرتكِ وما تحتاجين إليه من هذه لمستحضرات المثالية للصيف والتي أطلقتها الدور حديثاً.

The Face Oil – Augustinus Bader

إنه إكسير حديث يدمج قوة وثراء زيت الوجه الفائق مع نظام توصيل مبتكر وسريع الامتصاص.
تذوب التركيبة التصالحية سريعة الامتصاص في البشرة لتغذية وترطيب وتنقية وحماية البشرة على الفور.

Purifying Lotion – Clarins

يعمل لوشن التنقية هذا من كلارينس على تعزيز توازن البشرة ، وإزالة اللمعان ، وتنقية ملمس البشرة بحركة واحدة. يتم إثراء تركيبته أيضًا بمستخلصات التين المرطب ، وإعادة التوازن وتنقية المروج الحلوة ، والجنطيانا الأصفر العضوي المهدئ ، وأخيراً أحماض لب التمر الهندي التي تقشر بلطف لتنقية ملمس البشرة.

Hyaluron-Filler Vitamin C Booster – Eucerin

Hyaluron-Filler Vitamin C Booster من Eucerin هو مصل سريع الامتصاص يقوي البشرة وينعمها بينما يملأ التجاعيد. تبدو البشرة أكثر نضارة وإشراقًا في سبعة أيام فقط!

Midnight Recovery Cloud Cream – Kiehl’s

يعمل كريم Midnight Recovery Cloud Cream من Kiehl’s أثناء نومك ، ويكشف عن البشرة وكأنها نطاطة وناعمة كالريش كما يوحي اسمها بحلول الصباح. ما يقرب من 100٪ من المكونات في هذه التركيبة المستعادة للإشراق مشتقة من مكوّنات طبيعية.

Dawn to Dusk Hydration Duo – Whind

يعتبر Dawn to Dusk Hydration Duo من Whind ثنائيًا عديم الوزن بشكل رائع لترطيب دائم وتغذية عميقة وتوهج ناعم طوال النهار والليل.

Legendary Cream Set – Shiseido

هذا الكريم الأسطوري من شيسيدو هو إصدار محدود يقدم تركيبة فاخرة للوجه والعين مع قناع للعين وكريم عالمي لمكافحة الشيخوخة يحسن نضارة البشرة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

31952