Search
Close this search box.

أساور ذهب راقية وفخمة لإطلالة ربيعية أنيقة وجذابة

تألقي بأنوثة ساحرة في مختلف إطلالاتك الربيعية وزيني معصمك ببريق راقي وفخم بموديلات أسوار ذهب راقية وملفتة ومتميزة بالتصميمات ذات الطابع العصري الأنيق من أهم وأشهر دور المجوهرات العالمية. التي من شأنها أن تضفي لمسات مشرقة على إطلالتك الربيعية الجذابة.

إسوارة Panthere de Cartier  من Cartier      

اسوارةPanthere de Cartier  من كارتييه  Cartier              

أصبح الفهد الأيقوني من الرموز الساطعة والساحرة لعلامة Cartier  في عالم المجوهرات، ولاطلالة متألقة ومتميزة إختاري إسوارة Panthere de Cartier بتصميم مفتوح عصري وناعم لشكل الفهد الممتد حول المعصم في بريق الذهب الأصفر والماس المرصوف والأونيكس والزمرد.

إسوارة  Atlas X من Tiffany

اسوارة  Atlas Xمن تيفاني  Tiffany

قدمت علامة تيفاني في مجموعة مجوهرات Atlas X هذه الإسوارة الراقية والملفتة بتصميم مستلهم من أرقام الساعة الرومانية الأنيقة التي تزين متجر العلامة الأمريكية في نيويورك بفخامة ساحرة من الذهب الوردي وبريق أحجار الماس.

إسوارة Perlée Clovers من Van Cleef & Arpels

اسوارة Perlée Clovers من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

بتصميم أنيق ومبتكر يحمل رموز أنثوية ساحرة في تكوين عصري جذاب، قدمت علامة فان كليف أند أربلز مجموعة مجوهرات Perlée Clovers المبهرة حيث تتألق كريات من الذهب المنحوت المستوحاة من حبات اللؤلؤ في شكل إطار حول مجموعة من براعم البرسيم الرباعية التي ترمز للحظ، منها هذه الإسوارة الرائعة والمفعمة بالرقي المصنوعة من الذهب الوردي المرصع بالماس التي تتناسب مع مختلف إطلالاتك الربيعية.

إسوارة Taille Impératrice من Chaumet

اسوارة Taille Impératrice من شوميه  Chaumet

أما علامة شوميه فقد إبتكرت مجموعة مجوهرات Taille Impératrice لتكون فصل جديد من مجوهرات Bee My Love التي تتميز تصميم شاعري مستوحى من خلايا العسل ذات الشكل السداسي الجذاب، وننتقي منها هذه الإسوارة الفاتنة المتألقة ببريق الذهب الوردي وأحجار ماس بقطع سداسي التي من شأنها أن تمحك إطلالة ربيعية أنيقة وملفتة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

31935