لا تترددي في استخدام أجدد ألوان طلاء الأظافر وأحدث إصدارات مستحضرات العناية بالأظافر

تلجأ العديد من السيدات الى إختيار ألوان طلاء الأظافر بالدرجات الطبيعية الناعمة التي تناسب مختلف المناسبات والإطلالات فضلاً عن كونها تتناسب مع مختلف أشكال الأظافر الطويلة والقصيرة. لذلك نقدم لكِ أجدد إصدارات أهم وأشهر العلامات التجارية العالمية لألوان طلاء الأظافر الكلاسيكية، إضافة إلى أهم وأحدث إصدارات مستحضرات العناية بالأظافر التي ننصحك بإستخدامها للحفاظ على أظافر صحية قوية ومشرقة.

أجدد ألوان طلاء الأظافر

ألوان طلاء الأظافر المناسبة لفترة رمضان من شانيل

يوفر Le Vernis من Chanel طلاء أظافر طبيعية تدوم لفترة طويلة. ويتميز هذا اللون الأنثوي الناعم بتركيبة السيراميك التي تساعد على تقوية الأظافر وتحميها من التكسر. كما أنه يمنحك مناكيرًا لامعًا وكأنك تستخدمين الجيل.

ألوان طلاء الأظافر المناسبة لهذه الفترة من غوتشي
جديد ألوان طلاء الأظافر من غوتشي

وإليكِ ألوان طلاء الأظافر النباتية Annabel Rose, Vernis à Ongles  من Gucci التي تتميز بتغطية عالية تدوم لوقت طويل.

ألوان طلاء الأظافر الطبيعية من لوبوتان

أما ألوان طلاء الأظافر النيود فهي من الألوان المفضلة لدى معظم السيدات. لذلك نقدم لكِ Iriclare من Louboutin المميز والأنيق.

المستحضرات اللازمة للعناية بالأظافر

تحتاجين دائماً إلى مستحضرات تساعد على علاج الأظافر وتقويتها، فلا ترردي أبداً في إستخدام أجدد إصدارات مستحضرات العناية بالأظافر من أهم العلامات التجارية العالمية.

مستحضر لعلاج الأظافر من ديور
  • اليكٍ طلاء لعلاج الأظافر Nail Glow Instant french manicure effect, brightening treatment من Dior الذي يعالج الأظافر ويمنحها تأثير المناكير الفرنسية.
مزيل طلاء الأظافر من ديور
  • مزيل طلاء الأظافر Dissolvant Abricot  من Dior. يضمن هذا المحلول الخالي من الأسيتون إزالة سريعة وفعالة لطلاء الأظافر. كما أنه غني بمكونات العناية بالأظافر، التي تساعد على تبيضها وتقويتها.
طلاء لتأسيس الأظافر قبل المناكير من شانيل
  • طلاء الأساس La Base من Chanel، يقوي الأظافر ويحميها. كما أنه يغذيها بالفيتامين E وزيت الأرغان ليمنحط أظافر صحية ومشرقة.
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم