مستحضرات Lip Gloss باللون الزهري لإشراقة صيفية مميّزة

تحتاج شفاهكِ للمعان بارز يجعلها تبدو مليئة أكثر وأكبر، خصوصاً وأنّ صيحة الشفاه اللامعة هي الأبرز حالياً. مع بدء الموسم الصيفي، بات عليكِ استبدال الـ Lip Gloss الداكن والقوي بتركيبة Light ولون ناعم وهادئ وغالباً ما يكون الزهري بتدرّجاته المتنوّعة. إن كنتِ من عاشقات الأسلوب الجريء، فيمكنكِ اعتماد درجة الفوشيا التي ستلفت كلّ الأنظار إليكِ. الخيار لكِ.

اخترنا 5 مستحضرات Lip Gloss من ماركات جمال عالمية فاخرة ستكون مثالية للصيف.

Pink Punch Crushed Color for Cheek & Lips – Bobbi Brown

الخدود الندية والشفاه المرطبة هما شيئان ستحققينهما مع Crushed Creamy Color من Bobbi Brown للخد والشفاه. تحتوي التركيبة على قوام كريمي وسهل المزج لتطبيق متساوٍ وبشرة بمظهر صحي.

Le Phyto Gloss N°3 Sunrise – Sisley

Sisley’s Le Phyto Gloss هو ملمع شفاه كريمي للغاية يزين الشفاه بلمعان شديد. يوجد في قلب تركيبة الترطيب مركب “Hydrobooster” ، الذي يمتلئ الشفاه وينعمها. يضمن الملمس الناعم والحريري الراحة المطلقة.

Funky Raspberry, Lip Comfort Oil Shimmer – Clarins

زيت كلارنس شيمر المريح غني بالزيوت النباتية النقية التي تحول الشفاه من الجافة والتالفة إلى الشفاه الممتلئة والرائعة. كما أنه يوفر لونًا لامعًا ولمعانًا بفضل مزيج من الأصباغ الشديدة واللمعان الناعم عالي التركيز.

Pink Irresistible Rose Perfecto Liquid Balm – Givenchy Beauty

بلسم Rose Perfecto Liquid Balm من جيفنشي هو أول مرطب شفاه سائل رخامي ممزوج بالعناية بالبشرة ولمسة من اللون ، لإشراقة شفاه طبيعية ولمسة من الأزياء الراقية. كما أنه يعطي تأثيرًا ممتلئًا فورًا ويتم ترطيب الشفاه بشكل واضح يومًا بعد يوم.

 Bara Pink Shimmer GelGloss – Shiseido

تم تصميم Shiseido Shimmer GelGloss للترطيب العميق وإضفاء لمسة نهائية بلورية ملفتة للنظر. غني بزبدة الشيا ، يعمل جل Shiseido Shimmer Gel Gloss على ترطيب وتغذية الشفاه.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم