Charlotte Tilbury و Lojain Omran تنشران الحب من خلال سلسلة جديدة في شهر رمضان

أطلقت شارلوت تلبوري مسلسلاً على موقع يوتيوب يهدف إلى نشر “الحب” و”الإشراقة” و”البهجة” و”السعادة” بين جميع أولئك الذين يحتفلون بالعيد في الشرق الأوسط وحول العالم خلال شهر رمضان المبارك!!. لقد استعانت شارلوت ببعضٍ من أكثر “نجوم” الشرق الأوسط إلهاماً لمشاركة تقاليدهم في رمضان وأسرار جمالهم.

وقالت شارلوت تلبوري: “أعزائي، أنا متحمّسة جداً، ويسعدني الكشف عن مسلسلي “الجديد” خلال شهر رفضان على اليوتيوب – أسرار الجمال مع شارلوت تلبوري!!، فهذا العرض يدور حول الاحتفاء بشهر رمضان المبارك، ومشاركة قوة المكياج والعناية بالبشرة، وتحرير الجمال في الداخل، وبالطبع الكشف عن أسرار جمالي بنصائح وتحليلات ومفاجآت خاصة على طول الطريق!

وأضافت: “يسعدني كثيراً أن تنضم إلي صديقتي الرائعة، لجين عمران ، التي تستضيف العرض باللغة العربية للتأكد من أن كل شخص في الشرق الأوسط يمكنه عيش تجربة مليئة بالسعادة والفرحة والحكمة التي يتحلّى بها ضيوفي المشاهير الرائعين! لطالما كان الشرق الأوسط منطقة قريبة جداً من قلبي. إن النساء العربيات يتفهّمن حقاً مدى أهمية قدرة المكياج والعناية بالبشرة في تغيير المزاج وبناء الثقة، وكنت متيقّنة من أنني أرغب في إطلاق مسلسل للاحتفاء بهذا الفترة الزمية المميزة مع مشاركة الحب والإشراقة والفرح والسعادة مع الجميع في الشرق الأوسط !! أنا متحمّسة جداً لكي  تكتشفوا جميعاً أسرار الجمال خلال شهر رمضان وما بعده! “- شارلوت تلبوري MBE

تم إطلاق الحلقة الأولى من المسلسل الذي يتألف من 4 أجزاء تحت عنوان “أسرار الجمال مع شارلوت تلبوري” على موقع يوتيوب يوم الخميس 7 أبريل 2022، على أن يتبعها بثّ حلقات جديدة أسبوعياً خلال شهر رمضان المبارك. ويستضيف هذ المسلسل الإعلامية المتألّقة لوجين عمران إلى جانب “ملكة الإشراقة” شارلوت تلبوري، وهو مستوحى من مهمة شارلوت لتمكين الجميع في كل مكان  من خلال تعزيز الثقة وسحر الماكياج الذي يحسن الحالة المزاجية.

تستقبل لوجين وشارلوت في كل حلقة، ضيفاً من المشاهير للغوص في موضوع مختلف – بدءاً من “طقوس رمضان”، وصولًا إلى “القيم العائلية”، و”Pillow Talk Party”، و”تأملات رمضان”. يتم الترحيب بالضيوف المشاهير في “خيمة شارلوت الرمضانية” لاستكشاف عاداتهم الرمضانية الشخصية، والنصائح المتعلقة بالعناية بالجمال والمنتجات المفضّلة لديهم قبل الدخول في موضوع ” MAGICAL Beauty Boudoirمن شارلوت”. يناقش الضيوف كل شيء بدءاً من المكياج الرائع إلى العناية الفائقة بتقوية البشرة – كيفية الحفاظ على بشرة رطبة ومتوهجة خلال شهر رمضان، إلى الهدايا المثالية للجميع في كل مكان بمناسبة العيد.

تقول لوجين عمران: “إنه لمن دواعي سروري العمل مع شارلوت تلبوري المذهلة في مثل هذا المشروع المهم في الشرق الأوسط وحول العالم. أنا ممتّنة لثقتها ودعمها في السماح لي باستضافة حلقات مسلسل شارلوت الأولى  من نوعها خلال شهر رمضان باللغة العربية على اليوتيوب، حيث نناقش الكثير من الأشياء التي أحبها – طقوس رمضان ونصائح العناية بالجمال وحتى سحر Pillow Talk Pink! ولا يسعني الانتظار حتى ينضم إلينا الجميع ويستمتعون!

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم