أفضل وأفخم 7 وجهات فاخرة للإقامة في عيد الفطر 2022 في دبي

الجميع يبحث في الأعياد عن تمضية عطلات مريحة في ملاذ فاخر وبالتالي عن أفضل مكان لقضاء العطلة مع الأصدقاء والأحباء والعائلة.
ومع إقتراب نهاية شهر رمضان، حان الوقت للبدء في التخطيط لقضاء عطلة نهاية الأسبوع الطويلة في عيد الفطر. لذلك نقدم لكم أفضل وأفخم 7 وجهات فاخرة للإقامة في عيد الفطر 2022 في الإمارات العربية المتحدة. للإستمتاع بعطلة رائعة لا تنتسى.

1- Palazzo Versace Dubai

إذا كنت تبحث عن الرفاهية والراحة والأناقة، فإستمتع بأفخم عطلة في فندق Palazzo Versace مع مجموعة متنوعة من خيارات المأكولات الشهية، وغرفة مطلة على الخور بالإضافة إلى بوفيه إفطار عالمي. فضلاً عن أن فندق Palazzo Versace يحتوي على باقات خاصة لا تشمل أفضل المطاعم فحسب، بل تشمل أيضًا علاجات السبا للإسترخاء التام.

2- Four Seasons Dubai

قم بزيارة هذا الفندق البوتيك الواقع في قلب مركز دبي المالي العالمي لقضاء عطلة فاخرة في العيد. يقدم فندق Four Seasons طعامًا حائزًا على جوائز في Mina Brasserie جنبًا إلى جنب مع العديد من علاجات السبا في Pearl Spa & wellness. مع مسبح بجدران زجاجية وغرف مواجهة لبرج خليفة ، كما ويعد هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم أحد الوجهات المفضلة لإقامة فخمة لا تنتسى في عيد الفطر 2022.

3- One&Only The Palm

إستمتع بعطلة عيد فطر فاخرة ورائعة وسط شاطئ رملي أبيض، ومنتجع صحي على الطراز العربي، وإطلالات خلابة على البحر، وتصميمات داخلية فاخرة. كل هذا في منتجع One&Only The Palm. الذي يقع في قلب نخلة جميرا، وهو أحد أكثر المواقع شهرة في المدينة، ويشتهر بمرافق تناول الطعام الرائعة وكرم الضيافة والغرف الفسيحة. وهو بمثابة جنة فاخرة وساحرة.

4- Waldorf Astoria Dubai Palm

إختبر هدوء وجمال نخلة جميرا نهارًا وسحر دبي العالمي بالليل. في عطلة عيد فطر رائعة في فندق Waldorf Astoria Dubai Palm جميرا الفخم حيث تجد مزيجًا من الفخامة الحديثة ووسائل الراحة الإستثنائية وخدمة لا مثيل لها.

5- One&Only Royal Mirage

يعتبر One&Only Royal Mirage المنتجع الشاطئي الأكثر رومانسية وأناقة في دبي، يمزج بين الخيال والتقاليد في السحر العربي الحقيقي. ويمنحك الإسترخاء التام على شاطئ البحر المطل على جزيرة النخلة. فضلاً عن منحك عطلة فخمة في مساحة وفيرة مع حدائق كبيرة، وغرف وأجنحة فاخرة، وتسعة مطاعم إستثنائية. ويتميز بالهندسة المعمارية الدرامية من الأرابيسك. وتؤدي الممرات المتعرجة إلى الوصول إلى شاطئ جميرا الذي يبلغ طوله كيلومترًا واحدًا. حيث ستشعر بالهدوء والسكينة على الفور وكأنك في بيتك.

6- SLS Dubai Hotel & Residences

إستمتع في عطلة عيد فطر فخمة ومليئة بالرفاهية والإستجمام في أفضل منتجع صحي في دبي SLS Dubai Hotel & Residences، مصمم خصيصاص لتدليلك. مع غرف مميزة، وإفطار لذيذ وشهي. ,كلما طالت مدة إقامتك، كلما إستمتعت أكثر بتجربة لا مثيل لها مع علاجات تجديد النشاط في سبا Ciel، أو بتجربة تناول الطعام الشهي الحائز على جوائز، أو بإمضاء يوم من الاسترخاء بجانب المسبح اللامتناهي فوق السحابة لعطلة لا تنتسى.

7- Jumeirah Al Naseem

إستمتع بأوقات مميزة وفرحة في عيد الفطر 2022، وإجعل كل لحظة مع أحبائك لا تنتسى في ملاذ الشاطئ الخاص بك في Jumeirah Al Naseem. كما يمكنك أن تجرب وتستمتع بملاذ Ocean Suite المريح الخاص بك، وتكتشف أماكن مميزة ومذهلة، وتستمته بالراحة والهدوء والإسترخاء في مساحات مصممة بشكل إستثنائي.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم