Search
Close this search box.

مجموعة من أروع الخواتم العصرية الفاخرة المرصعة بالأحجار الملونة الساحرة

الأحجار الصلبة هي أكثر من مجرد أحجار زينة لقطع المجوهرات، إنما تضفي على القطع لمسة فرادة وتميز وتزيدها جاذبية. لذلك إكتسبت شهرة كبيرة في مجال صناعة المجوهرات الراقية على مر السنوات. وقدمها أشهر وأهم دور المجوهرات العالمية بأروع التصاميم المتميزة والملفتة. فإليكِ مجموعة من أروع الخواتم العصرية الفاخرة المزينة بأحجار الزينة الصلبة والمبهرة.

 Prisme ring من Boucheron

خاتم بريزم Prisme ring من بوشرون Boucheron

يتنمي هذا الخاتم الساحر الى مجموعة Holographique التي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تعتمد على التلاعب بالضوء والألوان. وهو مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع ببلورات كريستال صخري ثلاثية وأحجار ماس مبهرة.

Lava Rock ring من Tiffany & Co

خاتم لافا روك Lava Rock ring من تيفاني آند كو Tiffany & Co

وإليكِ هذا الخاتم الملفت من مجموعة Colors of Nature المستوحاة من الطبيعة والمقسمة إلى أربع موضوعات،وهو مصنوع من الذهب الأصفر والبلاتين، ومرصع بحجر أوبال أسود وبمجموعة من أحجار الماس. كما وشتمل الخاتم أيضاً على لمسات من الفضة الإسترليني مع علبة باتينا سوداء كبريتية.

Temple ring من Van Cleef & Arpels

خاتم المعبد Temple ring من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

وتألقي بهذا الخاتم الراقي من مجموعة Sous les Étoiles ذات التصميمات الجذابة. ويتميز الخاتم بتصميمه الفريد المستوحى من سفينة فضاء، ويتألق باللازورد المقطوع بالرصاص إلى جانب مجموعة من أحجار الياقوت الأحمر والماس.

خاتم Artemisia من Chaumet

خاتم Artemisia من شوميه Chaumet

وهذا الخاتم الأنيق هو من مجموعة Trésors d’Ailleurs التي تشيد بالثقافات المختلفة من خلال مجموعة جديدة ورائعة من الخواتم، وهو مصنوع من الذهب الأصفر والكريستال الصخري ومرصع بحجر عين الصقر Hawk’s Eye إلى جانب مجموعة من أحجار الماس رائعة.

Floral ring من Chopard

خاتم فلورال Floral ring من شوبارد Chopard

هذا الخاتم المتميز هو واحد من أحدث الإضافات من مجموعة Red Carpet الأيقونية من خط إنتاج المجوهرات الشهير Paradise line من شوبارد، وتتميز المجموعة بتصميماتها الجذابة المستوحاة من القصص الأسطورية والمزينة بمجموعة رائعة من أحجار الكريمة الملونة والنابضة بالحياة. والخاتم مصنوع من الذهب الأبيض والتيتانيوم ومرصع بالأوبال الأسود، وبمجموعة من أحجار الياقوت الأصفر الملفت.

خاتم Volute Vénitienne من Chanel

خاتم Volute Vénitienne من شانيل Chanel

أما هذا الخاتم الجذاب فهو من مجموعة Escale à Venise المستوحاة من مدينة البندقية وزخارفها الأيقونية الشهيرة، ويتميز الخاتم بتصميمه الجذاب الذي يعد بمثابة إعادة تصور أعمدة رسو الجندول ذات اللونين الأزرق والأبيض، ويتألق الخاتم بأحجار اللازورد واللؤلؤ والماس الفاخر والأنيق.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

31293