Search
Close this search box.

تألقي بإطلالة ناعمة وراقية في عيد الفطر مع هذه الموديلات المميزة من مجوهرات ذهب أبيض

تضفي مجوهرات الذهب الأبيض لمسة مميزة من البساطة والرقي على إطلالتك. وتمنحك إطلالة ملكية ناعمة في مختلف المناسبات. لذلك نقدم لكِ هذه المجموعة المميزة من موديلات مجوهرات ذهب أبيض أنثوية ناعمة وفخمة لتتألقي بها في عيد الفطر السعيد 2022.

خاتم من الذهب الأبيض من Piaget

خاتم من الذهب الأبيض من بياجيه Piaget

نقدم لكِ هذا الخاتم الانيق من من مجموعة بوسيشن من بياجيه المصنوع من الذهب الأبيض والمرصع بـ 46 حجراً من الياقوت الأزرق  المقطوع بطريقة “برليانت”. ويزين هذا الخاتم الماسي ماسة ملفتة ومميزة وأحجار الياقوت الأزرق الرائعة. ويجسد هذا الخاتم معالم الفرح.

قلادة من الذهب الأبيض من Cartier

قلادة من الذهب الأبيض من كارتييه Cartier

ويمكنك أن تتألقي في عيد الفطر مع هذه القلادة الملفتة من مجموعة LOVE من كارتييه المصنوعة  من الذهب الأبيض والمرصّعة بـ 54 ماسة بقطع بريانت. لإطلالة فخمة تخطف الأنظار.

أقراط من الذهب الأبيض من Damas

أقراط من الذهب الأبيض من داماس Damas

وتمتعي بإطلالة راقية ورائعة في العيد مع أقراط New Dawn المصنوعة من الذهب الأبيض من مجموعة Tribal. ولا شك أن هذه الأقراط ملفتة للنظر في بساطتها، مع صفوف الماس  المرصوفة لتشكيل أشعة الشمس الفردية، ومرتبطة بألماس مستدير.

خاتم من الذهب الأبيض من Bvlgari

خاتم من الذهب الأبيض من بولغاري Bvlgari

ومن Bvlgari نقدم لكِ خاتم “سيربنتي فايبر” من الذهب الأبيض، المرصع بألماس مرصوف. يتميز هذا الخاتم بتصميمه الآسر والمفعم بالجاذبية، حيث يلتف حول الإصبع لتتألقي بجمال فاخر وتصميم الثعبان المتميز.

سوار من الذهب الأبيض من Chaumet

سوار من الذهب الأبيض من شوميه Chaumet

وتألقي بسوار Bee My Love من Chaumet المصنوع من الذهب الأبيض، والمرصّع جزئيّاً بالألماس. فتُضفي عليكِ إطلالة مفعمة بالأنوثة الملكية والفخامة المذهلة في عيد الفطر.

قلادة من الذهب الأبيض من Boucheron

عقد من الذهب الأبيض من بوشرون Boucheron

أما قلادة  vendôme liseré من Boucheron  فمصنوعة من الذهب الأبيض ومرصّعة  بماسة بقطع  الزمرّد.  تعبّر قطع Liseré عن الرموز الهندسية العزيزة على الدار ولا سيما هذا الشكل الثماني  الذي  يميّز ساحة فاندوم الأثري عند النظر إليها من الأعلى لتمنحك إطلالة راقية وملفتة للنظر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

31280