Search
Close this search box.

ساعات فخمة وخالدة لكلّ زمان ومكان… أفكار هدايا لعيد الحب

تختلف وتتعدد موديلات ساعات اليد النسائية، فمنها المنمّقة، اخرى بسيطة وغيرها برّاقة، ولكن كلّها، على اختلاف تصاميمها، تضيف رونقاً فاخراً لإطلالتك.
إنّ اختيار الساعة المناسبة يتمحور حول عاملين: الأوّل شخصيتك وأسلوبك الخاصين وثانياً ستايل اطلالاتك عادةً، ولكن تبقى بعض الساعات الخالدة والأيقونية من الدور العريقة مثالية لكن زمان ومكان وتناسب جميع الإطلالات.

ساعة Serpenti Tubogas من Bulgari

ساعة Serpenti Tubogas من Bulgari

تجمع ساعة Serpenti Tubogas بين اثنين من أكثر الرموز شهرة لدى دار Bulgari، وتجمع انسيابية الثعبان مع الروح المعاصرة لتوبوغاس. صُنعت الساعة بالخطوط الرشيقة مع ليونة مرنة وأنبوبية لتلبّي اسلوبك ولتتناسق مع مجوهراتك مع لمسة من الفخامة والرقيّ.

J12 White Caliber 3.1 Watch – Chanel

J12 White Caliber 3.1 Watch من Chanel

ساعة شانيل الخالدة والأيقونية من موديل J12 تأتي بالذهب الأبيض كاملةً لتلفت الأنظار الى معصمك. ان كنت من صاحبات البشرة السمراء، فهذا التصميم مثالي لك. نسّقيها مع لوكاتك النهارية والمسائية وستكونين الأكثر عصرية في المكان.

Maillon De Cartier – Cartier

ساعة Maillon Du Cartier من Cartier

نرى هذه الساعة مثل الجوهرة ، تتميّز Maillon de Cartier بسوار فائق الأنوثة مع روابط سلسلة متوازنة قليلاً ، وميناء سداسي الشكل. ستجمّل معصمك وسترتدينها كلّ يوم من الصباح وحتى المساء.

Gem Dior Diamonds and Lapis Lazuli – Dior

ساعة Diamonds and Lapis Lazuli من Dior

تحتفل هذه المجموعة بالجمال الطبيعي والأصلي من خلال قطع فريدة وقوية.
تتكون من أقسام غير متماثلة وزاوية موضوعة جنبًا إلى جنب مثل الطبقات المعدنية وهي مستوحاة من عينات الأقمشة الملونة من تصميم كوتور والسيد ديور. ستكون هذه الساعة محط الأنظار في إطلالاتك اليومية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

3124