Search
Close this search box.

مجموعة Iconica الذهبية الجديدة من Pomellato تتطلع إلى المستقبل بتصاميم أنثوية ناعمة

تماماً كما يوحي اسمها، فإن مجموعة Iconica تلخص مجسدة جوهر مهارات دار Pomellato في صياغة الذهب مختومة بالأناقة السهلة لمدينة ميلانو. اليوم، تنضم خواتم وأساور وأقراط جديدة رفيعة وناعمة إلى صفوف هذه المجموعة النبيلة.

تمّ إطلاق Iconica عام 2017 لمناسبة الذكرى السنوية الخمسين للمجوهرات في ميلانو، وتحتفل بتراث بوميلاتو في مجال صياغة الذهب. وتمّ أيضاً الحفاظ على نصف قرن من الخبرة في العمل بمحبة في مشاغل الصياغة لدى الدار ويتم نشرها اليوم لإبتكار جيل جديد من المجوهرات الذهبية.

يوضح Vincenzo Castaldo ، المدير الإبداعي لـدار Pomellato: “إن بساطة سوار Iconica الجديد يكشف عن حب Pomellato العميق للأشكال البسيطة تماماً إنما سخية جداً بأناقتها”.

أنيقة إلى ما لا نهاية، لكنها توجه المسار ترسم وتشق الطريق نحو المجوهرات الأصغر حجمًا، تقدّم Iconica الآن مجموعة واسعة من التصاميم الذهبية بالكامل دون أن تتخلى عن مظهرها الفريد. مستوحاة من السلاسل الذهبية المميزة، صقلت Pomellato  الأبعاد السخية لـ Iconica لإبتكار مجوهرات أقل حجمًا إنما أبقت فقط على حجم المجموعة الحسيّ وجاذبيتها.

يبدأ التفاعل المتسلسل بخواتم ذات تصميم من حلقتين من الذهب الوردي أو الأبيض، موحدتين بواسطة رابط جامع يرتكز بتصميمه على سوار “شيافا” التقليدي. يعكس التصميم أربعة أساور تتلألأ بدرجات مختلفة من الألماس المرصوف بالإضافة إلى زوج من الأقراط المتشابكة. تمّ تعزيز جميع جواهر Iconica الجديدة بإستثناء واحدة بإستعمال الماس الأبيض أو البني المرصوف والمرصع بعناية بإستخدام أساليب Pomellato الحرفية العريقة.

ومع هذه القطع الجديدة التي إنضمت الى المجموعة، تحافظ دار Pomellato على مجموعة Iconica نضرة وعصرية، لتكون بذلك المجوهرات اليومية المثالية لإضفاء لمسة من الرقي الإيطالي البسيط على إطلالتك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

31167