6 Bronzers لمكياج Sun-kissed مميّز ومتألّق

أتى الموسم الصيفي وبات على إشراقة بشرتكِ أن تبرز أكثر فأكثر، خصوصاً وأنّ البشرة المسمرّة هي الصيحة الأبرز حالياً، ولكن عليكِ أن تبتكريها، لا أن تعرّضي بشرتكِ للشمس. على هذا الأساس، أصبح الـ Bronzer هو العنصر الأساسي في عدّة المكياج الخاصّة بكِ صيفاً وشتاءً.

يعتبر التأكد من حصولك على البرونزر المناسب للون بشرتك أمر مهم للغاية إن كان ذات تركيبة Cream أم بودرة، لذلك سنزوّدكِ بأبرز المستحضرات الفاخرة التي ستضمن تألّقكِ.

Bronze 03 Matte Radiance Baked Powder – Laura Mercier

توقظ البشرة ويمنحها إشراقة صحية ولون طبيعي. بتركيبتها خفيفة الوزن تدوم طويلاً وتشعرك بالراحة وخالية من الوزن على البشرة ، وتطبق بسلاسة وتمتزج بسهولة ، وتدوم حتى ثماني ساعات وتحافظ على لونها الطبيعي دون أكسدة لتثبيتها بشكل متساوٍ.

Medium Deep Bronze Goddess Powder Bronzer – Estée Lauder

تضفي هذه البودرة الخالية من الزيوت على الوجه والكتفين والصدر مظهرًا برونزيًا جذابًا. مركب فريد للتحكم في الزيت يحافظ على البشرة خالية من اللمعان ومريحة طوال اليوم.

Sand Solar Glow Ultra-Light Bronzing Powder – Dolce and Gabbana

بودرة التسمير Solar Glow من Dolce & Gabbana Beauty تدفئ البشرة على الفور وتضفي توهجًا طبيعيًا وحيويًا وصحيًا طوال اليوم. سهلة الارتداء والتطبيق ، هذه التركيبة الهجينة للعناية بالبشرة والمكياج غنية بمركب البحر الأبيض المتوسط المريح والمرطب الذي يترك البشرة مخملية ومغذية.

Soleil Glow Bronzer 02 Terra – Tom Ford Beauty

تركيبة فاخرة قابلة للبناء تمنح البشرة توهجًا مضيئًا من الداخل. يتميز هذا البرونزر الحريري المريح بمزيج فاخر من الزبدة المشتقة من النباتات ، بما في ذلك بذور الكاكاو والمانجو وزبدة الكابواسو ، مما يساعد على تزويد البشرة بطبقة مغذية ومريحة.

Hoola Matte Bronzer Mini – Benefit

يتميز Hoola bronzer الحائز على جائزة من Benefit بتركيبة ناعمة وقابلة للمزج ولمسة نهائية غير لامعة مما جعلها مفضلة لدى الجميع. مثالي للبشرة الفاتحة أو العميقة ، فهو يندمج بسلاسة للحصول على مظهر برونزي طبيعي المظهر. يأتي مكتملًا بمرآة مدمجة وفرشاة بودرة لتطبيق سلس دون التعرض للشمس.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم