أجمل 5 باليت ظلال عيون زهرية لإطلالة مشرقة في عيد الفطر

لطالما كانت ظلال العيون الزهرية محببة لدى النساء، وقد إستحوذت على الكثير من إطلالات السجادة الحمراء وعروض الأزياء العالمية، خاصةً وأن اللون الزهري هو لون رومانسي ناعم يبث السعادة والإيجابية في المرأة ويضيء إطلالتها لتكون مشرقة ومتألقة. فإليكِ أجمل وأفضل 5 باليت ظلال العيون الزهرية لإطلالة مشرقة ومضيئة في عيد الفطر 2022.

1- باليت ظلال عيون زهرية من Fenty


تتألف باليت ظلال العيون Fenty Beauty Snap Shadows Mix & Match Eyeshadow Palette in Rose، من ستة ألوان بتدرجات الزهري والفوشيا، وهي مثالية للحصول على إطلالة مشرقة وحيوية في عيد الفطر.


2- باليت ظلال عيون زهرية من Chanel


ونقدم لكِ باليت ظلال العيون Chanel Les 4 Ombres Multi-Effect Quadra Eyeshadow، بتدرجات اللون الزهري من علامة شانيل، المستوحاة من الأزياء الراقية، ومن شأنها أن تضمن لك مكياج عيون مشرقاً ومتوهجاً تخطفين به الأنظار.


3- باليت ظلال عيون بتدرجات الزهري من Huda Beauty

ويمكنك أن تختاري من Huda Beauty، باليت The New Nude الساحرة بألوان وظلال عيون جذابة تناسب السهرات وإطلالات النهار، وتحتوي على 18 لونًا من درجات الوردي، ودرجات البنفسجي، في مزيج من الظلال اللامعة وغير اللامعة لإطلالة مبهرة ومتألقة.


4- باليت ظلال عيون زهرية من Pat McGrath


وتشتمل باليت Pat McGrath Mothership VII Eyeshadow Palette – Divine Rose Collection، على ظلال عيون بنغمات زهرية حالمة لتمنحك لوك مشرق مفعم بالأنوثة والحيوية.


5- باليت ظلال عيون زهري من Urban Decay


أما Urban Decay Naked Cherry Eyeshadow Palette، فتُعرف بإسم الذهب الوردي، وتتميز بتأثير قوي من اللون الزهري عبر ظلال العيون الخوخية والبنفسجية التي تشتمل عليها لإضفاء جاذبية مظلقة على إطلالتك في عيد الفطر 2022.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم