إستعدي لإطلالة عيد الفطر بأناقة أنثوية ساحرة مع 5 من أجمل تصاميم المجوهرات العالمية الفاخرة

تألقي في إطلالة عيد الفطر بجاذبية عصرية لا تقاوم مع أجمل تصاميم المجوهرات العالمية الناعمة والملفتة التي تمنحك الفخامة المطلقة لمناسبات وسهرات عيد الفطر.

فإليكِ أجمل تصاميم المجوهرات العالمية التي قدمتها أشهر وأهم دور المجوهرات بإبداعات فنية جذابة وراقية لإطلالة تخطف الأنظار في عيد الفطر 2022.

1- خاتم Hilal Crescent من Fabergé

خاتم Hilal Crescent من فابريجيه  Faberge

تحتفل علامة Fabergé بموسم رمضان وعيد الفطر من خلال تقديم مجوهرات Hilal Crescent المميزة بتصميم الهلال مع النجمة ذات التكوين الهندسي الإسلامي لتكون رمزاً معبراً عن السحر الشرقي والأناقة الساحرة الرومانسية، منها هذا الخاتم الراقي من الذهب الأصفر والماس وحجر الزمرد الذي يضفي أناقةً على إطلالتك.

2- سلسلة B.Zero1 من Bvlgari

ويمكنك أن تتألقي بهذا التصميم الرقيق والشاعري لسلسلة B.Zero1 من Bvlgari التي تعد أيقونة معبرة عن الإحتفال باللحظات السعيدة وتجسد البحث عن الأحلام والتطلع نحو المستقبل والإبتكار. وهذه السلسلة مصنوعة من الذهب الوردي المنحوت مع إنحناءات ساحرة مرصعة بأحجار الماس.

3- خاتم Possession من Piaget

خاتم Possession من بياجيه  Piaget

تعبر مجوهرات Possession عن البساطة والمرح والإنطلاق نحو الأحلام العصرية، وقدمت بياجيه مؤخراً تشكيلة جديدة من هذه المجوهرات الأيقونية منها هذا الخاتم الراقي من الذهب الوردي المرصع بالماس وأحجار الياقوت الأحمر الذي يضفي فخامة على إطلالة العيد.

4- أقراط Tiffany Knot من Tiffany

أقراط Tiffany Knot  من تيفاني  Tiffany

بدورها إحتفت علامة تيفاني بأجواء شهر رمضان المبارك وموسم عيد الفطر من خلال تقديم أروع قطع مجوهرات Tiffany Knot المميزة بتصميم مستلهم من العقد في الأسوار السلكية التي تتواجد في مختلف مناطق نيويورك لتعبر عن روح المدينة العصرية. منها هذه الأقراط الجذابة والمميزة ببريق الذهب الوردي المرصع بالماس.

5- أقراط Rose Dior Couture من Dior

أقراط Rose Dior Couture من ديور  Dior

أعادت علامة ديور إبتكار موتيف الورود الفاتنة في مجموعة مجوهرات Rose Dior Couture المميزة بتصميم طفولي للورود التي برزت في تصميمات كريستيان ديور الخالدة لأزياء الهوت كوتور. وننتقي من هذه المجموعة الأنيقة هذه الأقراط الرقيقة من الذهب الوردي وأحجار الماس التي من شأنها أن تمنحك إطلالة أنثوية ناعمة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم