Farfasha من Damas تعود بتصاميم رقيقة وأنثوية وعصرية

تعود مجموعة المجوهرات الخلابة لتجمع بين الحنين واللمسات العصرية عبر فراشات آسرة تزيّن عنقك، وأزهار رقيقة تعانق معصمك.

يعود إرث Farfasha من Damas إلى 16 سنة مضت وقد سعت العلامة خلالها إلى طرح أروع الابتكارات بصورة متواصلة للاحتفاء بالأنوثة بشتى الطرق الإبداعية، فأصبحت المجموعة الخيار المفضّل لدى السيدات من كل الأعمار والأذواق.



حقّقت مجموعة Farfasha نجاحاً هائلاً في عالم المجوهرات بفضل التصاميم الراقية والـ Casual فضلاً عن كونها مستوحاة من الطبيعة المفعمة بالألوان. واليوم، ها هي إحدى أروع مجموعات داماس تعود بقوّة إلى الساحة مع تصميمها الجديد والرائع. تحمل هذه المجموعة المتألّقة قيمة معنوية كبيرة تعكس الحنين والمشاعر، إذ تذكّر نساءً كثيرات بأوّل قطعة ارتدينَها من Farfasha. ومذ أبصرت النور، ترافق مجموعة فرفشة النساء في كل دروب حياتهنّ، وتشكّل قطعة المجوهرات المثالية لارتدائها أو إهدائها إلى شخص عزيز. وهكذا، تتناقلها الأمهات والبنات والشقيقات كأروع تذكار يمكن الاحتفاظ به على الإطلاق.

ينضح كل إصدار من هذه المجموعة بجمال أخّاذ ويعيد لحظات كانت مخفية في حنايا الذاكرة. فقد صُمِّمت القطع لتعبّر عن أناقة ملؤها البساطة ولتضفي الإشراقة والطاقة الإيجابية على الإطلالة.
استوحيت الزخارف والعناصر التي تميّز هذه المجموعة من الطبيعة الأم، وتزيّنها أحجار كريمة بألوان الباستيل المرصّعة على الذهب اللامع. بدأت قصة هذه المجموعة من وحي النزهات الباعثة على الراحة بين أحضان الطبيعة الزاخرة بالألوان وتحت أشعة الشمس الدافئة وسط أزهار العرفج والفراشات التي تحلّق في الجو.

تُعرف أزهار العرفج باسم أقحوان الصحراء الأصفر وتجسّد المرأة الناعمة والقوية في آنٍ، كونها تُزهر في المناطق الصحراوية القاحلة وتضفي الإشراقة والحيوية على كلّ ما يحيط بها.

يتحلّى تصميم فرفشة بطابع رومانسي يزداد روعةً مع الأسطح المحبّبة المطوية مثل بتلات الأزهار والأحجار الكريمة الملونة على غرار التورمالين والفيروز بتقطيع ماركيز وعلى شكل دوائر.

علاوة على ذلك، تضمّ هذه المجموعة المصنوعة من ذهب عيار 18 قيراطاً قلائد قصيرة، وأقراطاً، وأساور، وخواتم، وأساور عريضة وقلائد طويلة. تمتاز قطع المجوهرات هذه بسهولة ارتدائها وخفّتها وبساطتها التي تجسّد أسمى درجات الرقيّ وتضفي طابعاً مرحاً في جميع المناسبات.

كما تتمحور هذه القطع الساحرة والحيوية حول إبراز الأنوثة وتجسيد مفهوم الحريّة المطلقة، وبالتالي تتمتّع المرأة التي تتألق بهذه القطع بروحها المرحة وحسّها الفكاهي وقدرتها على نشر الحبّ والفرح أينما حلّت، قل إنّ هالةً من الحيوية والطاقة الإيجابية تشعّ منها.

تشكّل قطعتك من فرفشة حلماً من نسج الخيال وصديقة ترافقك في لحظاتك السعيدة كل يوم.

تتوفّر التشكيلة الآن في متاجر داماس في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وعبر موقعنا الإلكتروني.

للاطّلاع عليها كاملة يمكنك زيارة موقع العلامة الفاخرة عبر الرابط التالي:

www.damasjewellery.com

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم