نفحات ساحرة مع أجمل العطور النسائية الفخمة من العود والعنبر لتتألقي بها في عيد الفطر

لا شك أن العطر أساسي وعامل جذاب في أي إطلالة، وتعتبر العطور النسائية الفخمة من العود هي الأبرز اليوم، وقد قدمتها أهم الماركات العالمية بنفحات أخاذة تتلاءم مع ذوقك، من خلال دمجها بروائح العود والمسك والياسمين والعنبر. فكوني السباقة بإختيار نفحات فاخرة لجعل إطلالاتك في عيد الفطر 2022 ساحرة.

عطور نسائية فخمة  من Gucci OUD Eau de Parfum

تألقي بعطر فخم من العود برائحة قوية وشرقية مع إختيار عطر Gucci OUD Eau de Parfum برائحته الغامضة والساحرة، المدموجة مع أوراق الفاكهة والكمثرى والتوت وأزهار الورد.

عطور نسائية فخمة من Christian Dior La Collection Oud Ispahan

ولنفحات عطرية ناعمة وملفتة، يمكنك إختيار عطر La Collection Oud Ispahan من Christian Dior الذي يتمتع برائحة محايدة من روائح العود مع ماء الأزهار الحلوة.

عطور نسائية فخمة من LANCÔME L’AUTRE OUD

كذلك تقدم لكِ LANCÔME عطر L’AUTRE OUD الفخم ليمنحك إطلالة راقية وجذابة.

عطور نسائية فخمة من Roberto Cavalli Noble Woods

ومن Roberto Cavalli إختاري عطر Noble Woods المتميز من العود الممزوج بخشب الأرز والفلفل الأسود مع نفحات ساحرة ومتموجة للحصول على إطلالة منعشة ومتجددة مع روائح البخور وأخشاب الأرز والعود. 

ولرائحة عصرية متجددة يمكنك إنتقاء عطر العود من فرساتشي Versace Oud Oriental الفخم بنفحات شرقية الذي يضفي الجاذبية على إطلالتك.

عطور نسائية بنفحات العود من Narciso Rodriguez Oud Musc

أما لعطر فخم بنفحات العود والعنبر فإختاري Narciso Rodriguez Oud Musc القوي مع ما يشكل من مزيج آسر بين نغمات الأزهار والعود والمسك.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم