Search
Close this search box.

أضفي جاذبية على إطلالتك الرمضانية مع أجمل موديلات ساعات عالمية راقية وفخمة

تضفي الساعات جمالاً وفخامة على إطلالة المرأة في رمضان وتمنحها طابعاً شبابياً بلمسة عصرية أو كلاسيكية، وذلك بحسب التصميم الذي تختاره. لذلك تسعى دائماً أهم وأشهر الماركات العالمية لتقديم أجمل موديلات ساعات بتصميمات ملفتة بتفاصيل الأنوثة والتألق الراقي، لتزين معصم المرأة بالأناقة والسحر والتميّز في مناسبات شهر رمضان وسهرات عيد الفطر لعام 2022.

وقد إخترنا لك أروع تصميمات ساعات يد فخمة ملفتة للنظر بالسحر الأنثوي والتميز، لترافق إطلالتك المشرقة في أرقى سهرات رمضان وعيد الفطر.

ساعة Serpenti Misteriosi ‘Secret’ من Bvlgari

ساعة Serpenti Misteriosi 'Secret' من بولغري  Bvlgari

لإطلالة تخطف الأنظار إليكِ ساعة Serpenti Misteriosi ‘Secret’ الساحرة من بولغري التي تعيد التألق لأفعى سيربانتي رمز الدار الايطالية بتصميم مخفي مستلهم من الموديل الخاص بحقبة الخمسينات حيث الأفعى تلتف حول المعصم لتعكس فخامة خالدة من الذهب الوردي وأحجار الماس يبلغ عددها 724 حجر مع أحجار الفيروز وأحجار الروبليت في موضع العيون.

ساعة L’Heure du Diamant من Chopard

ساعة L’Heure du Diamant من شوبارد Chopard

قدمت علامة شوبارد في معرض الساعات والعجائب 2022 أحدث إصدارات ساعة L’Heure du Diamant التي عبرت عن مهارات الدار العريقة في صناعة المجوهرات والترصيع بأحجار الماس لتقديم هذه الساعة المفعمة ببريق الذهب، وتسليط الضوء على نقاء الماس عبر تقنية الترصيع التاجي، وتنعم الساعة بما يزيد عن قيراطين من الماس البرلنت في الاطار مع ميناء من عرق اللؤلؤ مرصع بـ12 حجر من الماس. لتزيد من فخامة وسحر إطلالتك.

ساعة من مجموعة “تانك موست” من Cartier

ساعة نسائية من كارتييه Cartier

لإطلالة كلاسيكية ناعمة يمكنك أن تختاري هذه الساعة من مجموعة “تانك موست”  من Cartier، المصنوعة من الفولاذ، مع المينا الفضّي، والعقارب المصمّمة على شكل سيف من الفولاذ المطلي  باللون الأزرق، إضافة الى السوار الأنيق من الجلد الأسود.

ساعة Première Chain من Chanel

ساعة نسائية من شانيل Chanel

ولإطلالة تتميز بالبساطة والأناقة، نقدم لكِ ساعة Première Chain من Chanel المصنوعة  من الفولاذ وسوار من السلاسل الفولاذية، وميناء أسود. وتأتي بتصميم فريد يمنحك مزيداً من التميز  في رمضان.

ساعة من مجموعة Serpent Bohème من Boucheron

ساعة نسائية من بوشرون Boucheron

تعيد هذه الساعة الناعمة والأنثوية من الذهب الأصفر والمرصّعة بالماس وحبيبات الذهب من دار  Boucheron تأويل الثعبان التي تميز هذه التشكيلة، بالإضافة إلى نمط خلية النحل لإضفاء المزيد  من التألق على الأحجار. وتنفرد مجموعة Serpent Bohème بهذه الرموز الجمالية  التي تكشف  عن فن صياغة المجوهرات بكل أشكاله.

ساعة Joséphine Aigrette من Chaumet

أجمل موديلات ساعات مناسبة للسهرات في رمضان وعيد الفطر

بدورها قدمت علامة شوميه موديل مخصص للشرق الأوسط بمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر من  ساعة Joséphine Aigrette الشاعرية بتصميمها الإجاصي الساحر المستلهم من التيجان الخاصة بالإمبراطورة جوزفين زوجة نابليون بونابرت، ويتألق هذا الموديل بفخامة الذهب الوردي وبريق أحجار الماس وحجر رقيق من الزمرد وسوار من الجلد باللون الأخضر لتضفي سحراً على إطلالتك.

ساعة Rendez-Vous Dazzling Star من Jaeger-LeCoultre

ساعة Rendez-Vous Dazzling Star من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

فيما إبتكرت علامة جيجر لوكولتر ساعة Rendez-Vous Dazzling Star بتصميم مستلهم من الظواهر السماوية وذلك ضمن تعقيدات مبتكرة وحرفة فنية خالدة في تزيين الميناء برسوم يدوية. وتتألق الساعة ببريق الذهب الوردي وأحجار الماس مع ميناء من حجر الأفنتورين لإطلالة رمضانية راقية وفخمة.

ساعة Limelight Gala Precious من Piaget

ساعة Limelight Gala Precious من بياجيه  Piaget

أما علامة بياجيه فقد أعادت تقديم تحفتها الفنية المبتكرة مع ساعة Limelight Gala Precious التي تتألق ببهاء السهرات الراقية وفخامة الليالي المضيئة بالأناقة في تصميم من الذهب الأبيض المنحوت بدقة المرصع بـ20 حجر ماس برلنت و22 حجر من التسافوريت لإطلالة جذابة لا مثيل لها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

31021