Search
Close this search box.

تألقي في عيد الفطر بأسلوب النجمات مع أجمل صيحات رسمات الآيلانير العصرية الجذابة

تعد رسمات الآيلاينر من الموضة الرائجة في مكياج العيون لهذا الموسم. وقد تألقت بها العارضات في عروض الموضة العالمية، كما تألقت بها النجمات العرب بإطلالات ساحرة خطفن بها الأنظار. بدورك تألقي في إطلالتك لعيد الفطر 2022 بأحدث صيحات الآيلانير مواكبةً هذه الموضة الملفتة في عالم الجمال. وطبقي ما يناسب لوك العيد ما بين الآيلانير العريض والجريء الذي يغطي كامل الجفن العلوي، أو الآيلانير الأسود المدموج مع اللون الأبيض في لمسة جمالية ساحرة.

كما ويعتبر أيضاً الأيلاينر الأبيض من الصيحات التي بدأت تنتشر جداً بين النجمات، وهو من أجمل الألوان التي تبرز العين بشكل ناعم وراقي. وبالطبع، فإن هذا المكياج يناسبه جدا ألوان أحمر شفاه حيادية ناعمة لتسليط الضوء على جمال العينين.

مكياج عيون بالايلانير العريض من وحي بلقيس فتحي
مكياج عيون 2022

من وحي النجمة بلقيس يمكنك تطبيق مكياج عيون عصري بالآيلانير الأسود العريض بأسلوب مبتكر وملفت. إذ إعتمدت بلقيس في هذه الإطلالة على صيحة الأيلانير العريض القوي الذي يغطي كامل الجفون العليا مع البلاشير البرونزي الجذاب. ونسقت معه أحمر شفاه نيود طبيعي وحيادي لكسر حدة العيون القوية.

مكياج الايلانير الاسود العريض مع الابيض باسلوب بطلة مسلسل للموت ماغي بو غصن

بدورها أطلت النجمة ماغي بو غصن مؤخراً بمكياج جريء جداً إعتمدت فيه صيحة العيون المرسومة بالآيلانير الأسود العريض على شكل مجنح يغمر مساحة كبيرة من الجفن، وفوقه الآيلانير الأبيض المجنح بخط رفيع موازي للخط الأسود، ويعتبر مزج هذين اللونين من أجدد صيحات عالم الجمال والمكياج ويمنحك لوك عصري جذاب وملفت.

مكياج الايلانير الاسود مع الابيض من وحي سيرين عبد النور
مكياج الايلانير الاسود مع الابيض من وحي سيرين عبد النور
مكياج سيرين عبد النور

ودائماً ما تختار النجمة سيرين عبد النور إطلالات ساحرة تلهمك. منها هذه الإطلالة التي ستجعلك تتميزين بلوك متجدد في عيد الفطر، وتتألقين بصيحة مكياج عيون جديدة. مع الآيلاينر الأسود عند حدود الرموش العلوية وفوقه الآيلانير الأبيض المسحوب والمدود الى خارج الجفن قليلاً بشكل مسحوب ورفيع ، مع رسم خط آخر بموازة الأبيض بطريقة غرافيكية رائعة وخارجة عن المألوف. إضافة الى البلاشير البرونزي وأحمر الشفاه الوردي المات والراقي.

مكياج عيون الايلانير الرفيع من وحي مهيرة عبد العزيز
مكياج عيون الايلانير الرفيع من وحي مهيرة عبد العزيز

أما من وحي مهيرة عبد العزيز فيمكنك تطبيق مكياج عيون الآيلانير الأسود المجنح والمسحوب بأسلوب ملفت، مع الرموش المكثفة وأحمر الشفاه النيود الأنيق. لإطلالة راقية في عيد الفطر 2022.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

31011