Search
Close this search box.

أطلي بلوك رمضاني راقي مع أجمل موديلات بروش ناعمة وأنيقة

يضفي البروش جمالاً ورقياً على الإطلالة الرمضانية ويكملها ليجعلها ناعمة وأنيقة.  وبات يعتبر قطعة مهمة في عالم  المجوهرات. لذلك نقدم لك أجمل موديلات بروش ناعمة تناسب الإطلالات الرمضانية لتختاري منها ما يناسبك في سهرات رمضان 2022.

بروش من Chanel

بروش من شانيل Chanel

قدمت Chanel هذا البروش الملفت من الذهب الأصفر والمزين باللآلئ المعدنية والستراس والكريستال، ليضفي فخامة على إطلالاتك الرمضانية.

بروش من Cartier

بروش من كارتييه Cartier

ويمكنك ان تتألقي بهذا البروش الجذاب من مجموعة “جيومتري إي كونتراست” من Cartier  المصنوع من الذهب الأبيض والعقيق اليماني، والمرصّع بـ 5 ماسات مربّعة و8 ماسات بقطع  الباغيت، و48 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق. لإطلالة رمضانية عنوانها الفخامة.

بروش من Dior

بروش من ديور Dior

ولإطلالة ناعمة ومميزة إنتقي بروش Clair D Lune من ديور من المعدن المطلي باللون الذهبي، وحبات الراتينج الأبيض والكريستال الأبيض. 

بروش من Tiffany & co

بروش من تيفاني أند كو Tiffany & co

كما يمكنك أن تختاري لسهرة أخرى بروش Apollo من Tiffany & co الملفت الذي يتميز بتصميمه  الفخم المستوحى من الإلكترونات التي تدور حول الذرة، ومصمم من البلاتين والذهب وأحجار الماس  اللامعة المستديرة والمرصعة بلمسات ذهبية.

بروش من Faberge

بروش من فابرجيه Faberge

أما لمحبات الإطلالة العصرية المتميزة فنقدم بروش قلادة Heritage Mystére المصمم من الفضة  الإسترليني  باللون الوردي والألماس. والذي بأتي بثلاث ألوان مختلفة مستوحاة من السماء:  الوردي والأزرق والأبيض لإضفاء سحر على سهراتك الرمضانية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

30956