إحتفل بعطلة عيد فطر إسثنائية في أفضل 5 منتجعات فخمة وساحرة في جزر المالديف

1- منتجع W Maldives

على بعد رحلة قصيرة من دولة الإمارات العربية المتحدة، يمكن للضيوف الإستمتاع بأجواء العيش في الجزيرة الفاخرة في قلب المحيط الهندي مع عروض الطعام المستوحاة من الطراز العربي في W Maldives والتي تم إعدادها خصيصاً لفترة العيد.

سيتاح للضيوف الإحتفال بالعطلة الخاصة على الجزيرة مع تجارب عروض عشاء محدودة الوقت مع العائلة والأصدقاء، وذلك في الفترة ما بين الثلاثين من أبريل الجاري و السادس من مايو المقبل، حيث سيصبح مقهى الشاطئ KADA صالة مستوحاة من الطراز العربي يوفر للضيوف إمكانية الإستمتاع بمجموعة واسعة من المقبلات مصحوبة بالقهوة والشاي العربي برفقة الموسيقى لقضاء أجمل الأمسيات.

أما في مطعم FIRE، فستكون النكهات العربية هي الأطباق السائدة في العشاء  المقام على الشاطئ وذلك في الثاني من شهر مايو المقبل، حيث ستوفر هذه التجربة للضيوف عند تناولهم الطعام تحت النجوم أجواء ساحرة بجانب النار برفقة الموسيقى الهادئة طوال المساء.

كما يمكن للمسافرين الذين يبحثون عن باقات إقامة خاصة الإستفادة القصوى من عرض الجناح الخاص (Suite Escape)، الذي يتيح للضيوف الوصول إلى بعض أروع الفيلات في الوجهة. ويشمل العرض خدمة النقل بالطائرة المائية، ورصيد للسبا للإسترخاء في سبا المنتجع سبا AWAY بقيمة 100 دولار أمريكي للشخص الواحد، وعشاء يومي مع ميزات إضافية، ويتوفر هذا العرض للإقامة لمدة أربع ليال متتالية كحد أدنى بحد أقصى أربعة ضيوف لكل فيلا.

2- منتجع جزيرة فيلا الخاصة

 أطلقت جزيرة فيلا الخاصة، إحدى أفخم المنتجعات في العالم، والتي تقع في جزيرة نونو أتول في جزر المالديف الساحرة، مجموعة من التجارب والعروض الجديدة لجعل زوارها يحظون بعطلة عيد فطر إسثنائية.

تقدم فيلا مزيجًا مثاليًا من الهدوء والمغامرة في قلب جزر المالديف الساحرة، بدءاً من رحلات اليخوت الرومانسية على متن سفينة ” اميره ف55 ” التي تم إطلاقها مؤخرًا إلى الجولف الليلي والملاذات العائلية الفاخره.

يقع منتجع جزيرة فيلا الخاصة الفاخر على بعد رحلة قصيرة فقط من مطار ماليه الدولي، ويوفر سبعةٌ وأربعين فيلا خاصة ومنزلاً ومسكناً حصرياً، ثمانية عشر فيلا منها تم بناؤها فوق سطح الماء ولا يمكن الوصول إلى مساكن Romantic Pool Residence إلا عن طريق القوارب، مما يسمح بمزيد من الخصوصية والتفرد للأزواج الذين يبحثون عن الخصوصية المطلقة.

3- منتجع وسبا JW MARRIOTT MALDIVES

إصنع ذكريات لا تنسى مع أحبائك في عيد الفطر المبارك في منتجع وسبا JW Marriot Maldives، حيث الشواطئ البيضاء العاجية وحمامات السباحة الخاصة ومجموعة واسعة من الأنشطة التي تنتظر البالغين والأطفال على حد سواء. 

كما يمتلك المنتجع نادي Little Griffins Kid’s Club من عائلة JW مُخصص للأطفال الذين يرغبون في الشروع في مغامرة خاصة بهم، يقدم نادي الأطفال أكثر من 100 نشاط خاص للأطفال حتى سن 12 عاما، ويقوده فريق من ذوي الخبرة يضمن عدم مغادرة أي طفل دون الحصول على أنشطة مليئة بالمرح.

4- منتجع هيراتانس آراه جزر المالديف

يمكن للضيوف الإستمتاع في النسيج الإستوائي الطبيعي لمنتجع هيراتانس آراه جزر المالديف الواقع في الجزيرة المالديفية الخلابه. في هذا العيد، يدعو المنتجع الضيوف للإحتفال بعطلة عيد الفطر مع تجارب وعروض منسقة خصيصاً لتاسب جميع الأذواق وتعكس تفرد الجزيرة المالديفية.

كما يمكن لزوار جزر المالديف الخالدة الاختيار من بين ملاذ شاطئي مريح إلى تجربة طعام فاخرة، هيراتانس آراه جزر المالديف هي عطلة أحلام كل مسافر.

5- منتجع Adaaran Prestige Vadoo جزر المالديف

إستفد من عطلة عيد الفطر القادمة وإنطلق إلى أحد منتجعات جزر المالديف الخلابه جنوب أتولز، منتجع آداران برستيج فادو الذي يفتخر بضيافة آداران المميزة. يقع المنتجع على بعد أربع ساعات فقط بالطائرة من دول مجلس التعاون الخليجي، وعلى بعد 15 دقيقة بالقارب السريع من مطار المالديف الدولي، ويضم 50 فيلا تقع فوق سطح المياه الفيروزية الخلابة، وتوفر وصولا غير مقيد إلى المياه الكرستاليه الدافئة للمحيط الهندي. إستمتع بمنتجع الفيلات المائية الرائد في العالم الحائز على الجوائز والذي يعرض شعابه المرجانية الغريبة مع النباتات والحيوانات المائية النابضة بالحياة.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم