Search
Close this search box.

Barbie تخلد أناقة Queen Elizabeth II بدمية جديدة تشبهها بمناسبة مرور 70 عاماً على توليها العرش

مع الإحتفال باليوبيل البلاتيني لتولي الملكة إليزابيث الثانية العرش البريطاني لن تكون التكريمات عادية! بل سيتم تكريمها بشكل مبتكر ولافت، فقد إنضمت شركة Mattel العالمية لصناعة الألعاب والمنتجة لدمية باربي الشهيرة، إلى قائمة الشركات التي ستحتفل بيوبيل ملكة بريطانيا Queen Elizabeth II البلاتيني.

الملكة إليزابيث الثانية

وأعلنت الشركة عن إصدارها لدمية باربي جديدة من مجموعة ” Tribute Collection” أنيقة جداً على شكل الملكة بإصدار محدود بمناسبة مرور 70 عاماً على تولي الملكة للعرش. وتشبه دمية الباربي الملكة كثيراً بإطلالتها الراقية والفخمة.

تاج مستوحى من تاج الملكة وقت زفافها

وقد أصدرت الشركة دميتها الجديدة على شكل الملكة إليزابيث الثانية، بالتزامن مع عيد ميلاد الملكة ال 96. وتظهر الدمية متألقةً بفستان باللون العاجي أنيق جداً بأكمام مرتفعة وفتحة عنق دائرية. 

وزين الفستان وشاح باللون الأزرق، علقت به ميداليات وشرائط وأوسمة ملكية خاصة بالملكة أحدهما كان وسام قلده إياها والدها الراحل الملك George VI، والآخر منحه إياها جدها George V. كما غطت اليدين بقفازات باللون الأبيض، التي تشتهر بها الملكة، وحذاء بسيط باللون الأبيض أيضاً.

دمية باربي بمناسبة اليوبيل البلاتيني

كما وترتدي الدمية الرائعة أيضاً تاجاً أنيقاً ومبهراً مستوحى من تاج الملكة ماري Queen Mary’s fringe tiara، والذي إرتدته إليزابيث الثانية في يوم حفل زفافها، وكان تاجاً من الألماس الفاخر بالشكل الهرمي.

وإرتدت الدمية عقداً فخماً ومميزاً يشبه كثيراً مجوهرات الملكة، مع أقراط مبهرة بتصميم متدل أنيق، وسوا راقي وفاخر. كذلك أتت تسريحة الشعر نفسها التي تعتمدها الملكة منذ سنوات.

هذا وستباع الدمية في صندوق أنيق مستوحى من أنماط قصر باكنغهام ويزينها إطار زخرفي ثلاثي الأبعاد ولوحة داخلية تظهر العرش والسجادة الحمراء لغرفة العرش. وسيتم بيع الدمية في متاجر Harrods، Hamleys، Selfridges، John Lewis، Amazon.

دمية باربي بمناسبة اليوبيل البلاتيني

وتجدر الإشارة الى أن دمية باربي الجديدة الشبيهة بالملكة إليزابيث الثانية، هي جزء من مجموعة Barbie’s Tribute Collection التي تم إطلاقها العام الماضي لتكريم الأفراد “أصحاب الرؤية والتأثير والإرث البارز في المجتمع” وتضمنت Lucille Ball و Ida B Wells.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

30837