نسقي في إطلالة عيد الفطر ساعات فخمة مع أساور ذهب عصرية وأنيقة

إن تنسيق الساعات مع الأساور من شأنه أن يمنحك إطلالة عصرية متميزة إذ يعتبر من اللمسات الأكثر جاذبية وأناقة. فضلاً عن كونها موضة تجعلك تتألقين بأنوثة وجاذبية فخمة وتزيد من حيوية الإطلالة ورقيها. لذلك تبتكر أهم وأبرز دور الساعات والمجوهرات العديد من موديلات الساعات والأساور ذات التصميمات العصرية الجذابة والملفتة التي تضفي لمسة فخامة على الإطلالة.

من هنا نسقي إطلالة عيد فطر تخطف الأنظار من خلال موديلات ساعات عالمية راقية وفخمة مع أساور ذهب عصرية أنيقة من أشهر الماركات العالمية العريقة.

ساعة Panthere de Cartier وإسوارة Juste Un Clou من Cartier

اسوارة Juste Un Clou وساعة Panthere de Cartier من كارتييه  Cartier
اسوارة Juste Un Clou من كارتييه

لإطلالة ساحرة في عيد الفطر 2022 نسقي ساعة Panthere De Cartier المميزة من الذهب الأصفر ذات التصميم المربع الأيقوني الذي يستعيد لمحة فينتاج من حقبة الثمانينات، مع إسوارة Juste Un Clou الفاتنة من الذهب الأصفر المرصع بالماس بتصميم ملتف وجذاب.

ساعة وإسوارة Possession من Piaget

ساعة Possession واسوارة Possession من علامة بياجيه  Piaget
اسوارة Possession من بياجيه  Piaget

تعبر أساور وساعات Possession عن المرأة الطموحة المميزة بأناقتها العصرية، ولإطلالة فخمة نسقي هذه الساعة المستديرة الناعمة باللون الأحمر المصنوعة من الذهب الوردي والماس. مع الإسوارة ذات التصميم المفتوح من الذهب الوردي المرصع بالماس وأشكال كروية من أحجار الكارنيليان.

ساعة Charms وإسوارة Perlee من Van Cleef & Arpels

ساعة Charms واسوارة Perlee من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels
اسوارة Perlee من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ولإطلالة مفعمة بالأنوثة والسحر نسقي ساعة Charms المستديرة الراقية من الذهب الوردي والماس، مع سوار Perlee الأنيق بتصميم مشرق من الذهب الوردي المنحوت بأشكال كروية مستلهمة من حبات اللؤلؤ.

ساعة Hortensia Eden وإسوارة Bee My Love من Chaumet

ساعة Hortensia Eden واسوارة Bee My Love من شوميه  Chaumet
اسوارة Bee My Love من شوميه  Chaumet

ولإضفاء لمسة شاعرية أخاذة على إطلالة العيد إختاري ساعة Hortensia Eden بتصميمها الناعم وببريق ساحر من الذهب الوردي مع إطار مرصع بالماس. ونسقيها مع إسوارة Bee My Love الأنيقة والمميزة بتصميم عصري وبريق الذهب الوردي.

ساعة Happy Hearts Sport وإسوارة Happy Hearts من Chopard

ساعة Happy Hearts Sport واسوارة Happy Hearts من شوبارد  Chopard
اسوارة Happy Hearts من شوبارد  Chopard

أما لإطلالة عنوانها السعادة والحب في عيد الفطر 2022، فنسقي ساعة Happy Hearts Sport بتصميم رياضي أنيق من الذهب الأبيض والماس والكارنيليان مع قطع الأماس وأشكال القلوب الرومانسية التي تتحرك داخلها. وضعي معها إسوارة Happy Hearts الفاتنة بتصميم مفتوح من الذهب الأبيض والمرصع بالماس مع شكل القلوب المتميزة والملفتة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم