Search
Close this search box.

مجموعة ساحرة من النجمات يشاركن Charlotte Tilbury الكشف عن حملة PILLOW TALK PARTY الإعلانية المتميّزة

كشفت شارلوت تلبوري، حاملة وسام الإمبراطورية البريطانية، فنّانة المكياج وسيدة الأعمال المتخصصة بالعناية بالجمال، عن سلسلة رائعة من النجمات، اللواتي إنضممن إليها للمشاركة في PILLOW TALK PARTY خلال شهر أبريل الجاري! إذ تواصل مجموعة Pillow Talk المشهورة عالمياً توسعها مع إطلاق 4 منتجات جديدة! لتقدم شحناً فائقاً لإطلالة Pillow Talk اليومية الخاصة بك، وتمنحك توهجاً جاهزاً للحفلات! ويعرض فريق من ستة عشر نجمة الإطلالة المناسبة للإنتقال من النهار إلى الديسكو في حملة Pillow Talk Party الجديدة – بقيادة، رمز الجمال البريطاني عارضة الأزياء البريطانية المميّزة والكنز الوطني تويغي، مصدر الإلهام للعلامة التجارية وصديقتها كايت موس، وعارضة الأزياء النجمة جوردان دان.

في هذه الحملة أيضاً، إنضمّ إلى رموز Pillow Talk من شارلوت تلبوري كوكبة من النجوم الصاعدين في عالم الجمال من فرناندو كازابلانكاس إلى سيفال أومار. كان الجميع وفي كل مكان مدعوين للإنضمام PILLOW TALK PARTY!

وقد صرحت شارلوت تلبوري قائلة:”عزيزاتي! أنا على أحر من الجمر لمشاركة حملة Pillow Talk Party الإعلانية الجديدة الخاصة بي مع العالم! Pillow Talk هو مميّز!!! هو الظل المثالي للجميع، في كل مكان، لذلك كان من المهم للغاية بالنسبة لي أن تنعكس عالمية Pillow Talk في سلسلة النجوم المذهلة لحملتي الإعلانية. وإستطعنا بالفعل تحقيق ذلك! كان لدينا 16 نجمة ملهمة، موهوبة ورائعة في هذه الحملة الإعلانية، وأنا فخورة جداً بالترحيب بهنّ جميعاً في عائلة Pillow Talk الخاصة بي!”

وتابعت: “تبث هذه الحملة الإعلانية الحياة في الطريقة الساحرة لتطبيق Pillow Talk لدى جميع الأعمار، جميع الأجناس، وجميع ألوان البشرة – إنه مغرٍ عالمياً!!! قدمت نجمات Pillow Talk الخاصات بي – تويغي، جوردان وكايت – طاقة النجوم الخلاّبة والملفتة للنظر. كذلك، انضمت إلى الحفلة ابنتا أختي الرائعتان، صوفيا وبيلا، وأمي المذهلة باتسي، إلى جانب النجوم الصاعدين فرناندو كازابلانكاس، ميغ روثرفورد وسيفال أومار. كانت الطاقة والكيمياء في الموقع مذهلتين!”

تم تصوير الحملة في خريف 2021، وكانت بمثابة إحتفال بالمرح وهروب للجمال! وإيجاد لحظة ساحرة ظهر خلالها الجميع في أجمل إطلالة لهم، وشعروا بأفضل حال لهم وإستمتعوا بأروع وقت مع بعضهم! من الموسيقى إلى الموقع، قدّم إحساس عتيق ورائع الإلهام بالمخدع الحميم للعناية بالجمال مع أثاث من المخمل الناعم – والذي تحوّل إلى حفلة Pillow Talk Party مع الترتر وكُرات الديسكو.

وتنوه شارلوت تلبوري بالقول: “كل شخص بحاجة إلى سحر Pillow Talk Party في حياته! كنت أرغب في إبتكار حفلة يمكن للجميع الإستمتاع بها – إحتفال بالجمال! لقد إستمتعنا كثيراً بتصوير هذا – الحديث والضحك والرقص على موسيقى أغنية السبعينيات الرائعة “Yes Sir, I Can Boogie”! في مخدع Pillow Talk الزهريّ والرائع الخاص بي! لقد كانت أفضل حفلة لـ Pillow Talk!”

شارلوت عن KATE MOSS:

“كان واجباً على كيت أن تنضم إلى Pillow Talk Party! هي جزء مهم من قصة Pillow Talk منذ البداية! عندما كنت أستخدم الكونسيلر لطلاء الشفاه وخلط الظلال خلف الكواليس في التسعينيات حتى أجد اللون الطبيعي المثالي، كانت كايت من أجري إختباري عليها! عندما إبتكرت ظل Pillow Talk المثالي، كانت كيت واحدة من الأوائل اللواتي وضعنه على السجادة الحمراء. ولطالما كانت مصدر الإلهام لي في العناية بالجمال!”

شارلوت عن TWIGGY:

“تويغي هي رمز للجمال!!! لطالما كانت مصدر إلهام لي! أن تكون نجمة هذه الحملة الإعلانية هو حلم يتحقق! كانت تويغي تبتكر إطلالات مكياجها الخاص في الستينيات، قبل وجود فنانين للمكياج!!! شكّل إنجذابها المذهل والمميّز إلى الرموش لحظة كبرى في عالم الجمال، فهي المخرّبة الأصلية للجمال!

يمثّل Pillow Talk Push Up Lashes! الخاص بي بلون Dream Pop الجديد! الماسكارا المثالية لها! إنها توفر للجميع تأثير رفع عمودي لمدة 24 ساعة من أجل التمتع برموش لطالما حلمن بها!”

شارلوت عن JOURDAN DUNN:

“عزيزاتي، إنها ليست حفلة Pillow Talk Party من دون صديقتي الرائعة وعارضة الأزياء جوردان دان!!! هي ليست مذهلة فحسب، بل أيضاً ممتعة جداً في العمل معها! من حملة Holiday الإعلانية الخاصة بي إلى Super Nudes إلى كريم الأساس Beautiful Skin الذي تم مؤخراً إطلاقه، كانت جوردان وجهاً للعديد من إبتكاراتي في الماكياج، وPillow Talk هو ظلّها المثالي! أنا لا أنفّذ مكياجها من دون القليل من سحر Pillow Talk!”

المزيد قليلاً عن نجمات الجمال الصاعدات اللواتي أطلقن سحر PILLOW TALK PARTY للحملة الإعلانية!

سيفال أومار

تشع الحسناء الصومالية النرويجية، سيفال أومار، بطاقة إيجابية. أصبحت هذه العارضة والناشطة أول عارضة أزياء سمراء البشرة، متحوّلة جنسياً وممتلئة تظهر في مجلة فوغ البريطانية، وقد أبهرت عالم الموضة من خلال التصوير مع YSL والسير في عروض أزياء في لندن وميلانو. كافحت سيفال جاهدةً لتتولّى ريادة التغيير في صناعة الأزياء، داعيةً إلى مزيد من الشمولية والمسؤولية والوعي.

فرناندو كازابلانكاس

يستكشف عارض الأزياء، الفنان ومؤدّي العروض البرازيلي – الأمريكي فرناندو كازابلانكاس تقاطع الأداء والموسيقى والفنون الجميلة. لدى فرناندو شغف في إيجاد الفرح والجمال في الحياة أما طاقته المذهلة فتبثّ الحياة في حملة Pillow Talk Party الإعلانية.

ميغان رذرفورد

إلى جانب عرض الأزياء، أطلقت مؤخراً كاتبة الأغاني والموسيقية البريطانية الموهوبة ميغان رذرفورد ألبومها الأول “Sinner” والذي يمكن سماعه على Spotify. تتميز المقطوعات الموسيقية بصوت ميغان الساحر الذي يترافق مع عزف على البيانو ولحظات أوركسترالية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

30799