Search
Close this search box.

Charlotte Tilbury تطلق 4 منتجات جديدة تنضم إلى عالم Pillow Talk المشهور عالمياً

كشفت شارلوت تلبوري، حاملة وسام الإمبراطورية البريطانية ومؤسِّسَة شارلوت تلبوري بيوتي، عن منتجات مبتكرة وحديثة في سلسلة PILLOW TALK PARTY الجديدة، التي ستنضم إلى عالم Pillow Talk الحائز على جوائز والمشهور عالمياً!

PILLOW TALK PARTY الجديدة! هي إحتفال بعالم Pillow Talk المغري عالمياً إذ يتم بيعه منتج PILLOW TALK واحد في كل 10 ثوانٍ على مستوى العالم! ويتضمن إسقاطاً لأربعة منتجات Pillow Talk جديدة! ستحملكن من النهار إلى حلبة الرقص في دقائق! إنه الظل المثالي للجميع، في كل مكان وكل لحظة لإبتكار إطلالة ناعمة وحالمة لنهاركن أو ملائمة للديسكو!

وفي هذا الإيطار صرحت شارلوت تلبوري قائلة: “عزيزاتي، في عام 2013 قمت بإطلاق Pillow Talk باللون الطبيعي-الزهري الأصلي الخاص بي لأدلل الجميع! لقد وضعت نصائحي وحيلي الخاصة للسجادة الحمراء في قوارير، مما سهل على الجميع أن يشعرن بالنسخة الأكثر جمالًا وثقة من أنفسهن. أنا أقول دائماً أن PILLOW TALK هو الظل المثالي للجميع والسبب هو أنه ملائم للجميع في كل المناسبات! لطالما شكّلت رموز Pillow Talk الخاصة بي سرَّ جمال إطلالة العيون الأكبر والأكثر إشراقاً، الشفاه الوردية بلون Pillow زهريّ والخدود المتورّدة لعارضات الأزياء، نجوم وسائل التواصل الإجتماعي، والأهم يا عزيزاتي، أنتنّ!”

وأضافت: “والآن يا عزيزاتي، لديّ في عام 2022 Pillow Talk جديد لكنّ! أقوم بالكشف عن المزيد من سحر Pillow Talk! أقدّم لكنّ منتجات Pillow Talk Party الجديدة! والخاصة بي لتجعلكنّ تشعرن وتظهرن باهرات أكثر! لقد عملتُ على هذه الإبتكارات الجديدة حتى يتمكن الجميع في كل مكان من الإرتقاء بإطلالاتهن مع أسرار للجمال سهلة الإختيار وسهلة الإستخدام، تنقلكنّ من النهار إلى الموعد إلى الديسكو!”

وأكملت: “أنا أتشوّق لأن يقع الجميع في حب المزيد من Pillow Talk! من ظل Pillow Talk Dreams Luxury Palette الجديد والخاص بي الذي سيحملكنّ من النهار إلى حلبة الرقص في ثوانٍ، إلى مفتّح البشرة Pillow Talk Multi-Glow الجديد كليّاً والخاص بي في ظلّين، DREAMY PINK وLIGHT REFLECTING، اللذين ينسابان بسلاسة حتى يمنحانكنّ لمسة جمال متوهّج وساحر، ويلائمان أي مناسبة! استمتعن يا عزيزاتي!”

رموز PILLOW PARTY TALK الأربعة الجديدة! من شارلوت

Pillow Talk Dreams Luxury Palette. باليت ظلال العيون بألوان مرمّزة – Pillow Talk Party لعينيك!

Colour Chameleon بلون Pillow Talk. قلم ظلال عيون كثيف وسهل التطبيق من شارلوت لعيون بإطلالة Pillow Talk في ثوانٍ!

Pillow Talk Push Up Lashes بلون Dream Pop. ماسكارا Pillow Talk المحبوبة من النجوم والأعلى مبيعاً، الآن في ظل بنيّ-توتي فاتح!

Pillow Talk Multi-Glow بلون Dream Light وRomance Light. تطلق ملكة التوجه مفاجأة وتزرع السرور في القلوب مع منتجين من Pillow Talk لتفتيح البشرة.

ظل جديد! PILLOW TALK DREAMS LUXURY PALETTE

نقدم توجّهاً معزَّزاً لـ PILLOW TALK LUXURY PALETTE الأعلى مبيعاً! إكتشفن الأصباغ الساحرة متعددة الإنعكاسات في ظل SUPER POP لدفعة من سحر Pillow Talk وتألّق أضواء الديسكو الحالمة والمتلألئة!

ما الذي يجعل LUXURY PALETTE MAGIC من شارلوت ساحرة؟

  • أربعة ظلال حالمة ومغرية عالمياً لتأخذكن من النهار إلى حلبة الرقص في دقائق!
  • أساس (زهري-ذهبي لؤلؤي)، تعزيز (زهري داكن غير لامع)، لمسة دخانية (بنّي توتي غير لامع) + ظهور فائق (زهري ROSEBUD متلألئ)
  • تأثير فيلتر كريستالي – تعزيز وتعظيم ثراء الألوان والإشراق
  • غنيّة بالمطرّيات – تنساب بسلاسة على العيون
  • ظلال معدنية مع أصباغ لؤلؤية متلألئة
  • قمن بوضع ظل SUPER POP بطرف إصبعكن على منتصف الجفن للمسة ديسكو أخيرة حالمة

أحلامكن بالجمال ستتحقق مع DIALLEDUP PILLOW TALK DREAMS LUXURY PALETTE الجديدة! التي تضفي الإشراق على كل ألوان العيون وتبث الحياة في كل بشرة!

ظل جديد! COLOUR CHAMELEON بلون PILLOW TALK!

تمّت إعادة تصوّر قلم ظلال العيون الكثيف والأعلى مبيعاً من شارلوت في ظل Pillow Talk زهريّ متلألئ وجديد! لجعل جميع ألوان العيون تتألّق وتبرز!

ما الذي يجعل COLOUR CHAMELEON بلون PILLOW TALK ساحراً

  • حصريّ لموقع CHARLOTTETILBURY.COM
  • تركيبة مقاومة للأخطاء للتطبيق خلال التنقل
  • ثبات لغاية 10 ساعات
  • لمسة أخيرة طاردة للماء
  • ·         97% وافقن أنّه عزز لون عيونهنّ
  • ·         99% وافقن أن المنتج ثبت بعد 30 ثانية
  • ·         100% وافقن أن تطبيق المنتج كان سهلاً

وأصبح بإمكانكن أن تجعلن أعينكنّ تضيء مع ظلال العيون COLOUR CHAMELEON في لون PILLOW TALK. تطبيقه فائق السرعة والسهولة! فضلاُ عن تلاعبه بالضوء بطريقة مبهرة من أجل تعزيز لون عيونكن، وللتمتع بعيون أكثر اتساعاً وإشراقاً.

ظل جديد! ماسكارا PILLOW TALK PUSH UP LASHES! بلون DREAM POP!

تُعرف الماسكارا المعجزة والأعلى مبيعاً من شارلوت بتوفيرها لحجم وطول يدومان لمدة طويلة، ولتأثير رفع عمودي خفيف الوزن لمدة 24 ساعة، وتأتي الآن في ظل بنّي توتي مغرٍ عالمياً مستوحى من محدد العيون Pillow Talk المميّز. إنها توجّه قويّ نحو الأسود الكلاسيكي، لجعل إطلالة العيون تبدو أكبر وأكثر إشراقاً وتفتّحاً.

ما الذي يجعل ماسكارا PILLOW TALK PUSH UP LASHES! ساحرة؟

  • تعطيكنّ الرموش التي لطالما حلمتنّ بها!
  • جديد! ظلّ DREAM POP لدراما وكثافة فوريتين
  • فرشاة احترافية عالية الدقة لتغطية كل الرموش
  • تركيبة كيراتين Kerestore™ لتلطيف الرموش
  • لمسة أخيرة مقاومة للماء وتدوم لمدة طويلة
  • ·         96% وافقن أن الرموش بدت أكبر وأضخم!
  • ·         96% وافقن أن الماسكارا زادت طول الرموش بشكل واضح!
  • ·         93% وافقن أن الماسكارا أعطت الرموش تحديداً ضخماً!

ماسكارا PILLOW TALK LASHES الجديدة بلون DREAMPOP! تتباين بشكل رائع مع كل بشرة، تُبرز وتحدد لون عيونكن لنظرات تبدو واسعة ومشرقة وحالمة أكثر في ثوانٍ!

جديد! نسخة محدودة! PILLOW TALK MULTI-GLOW باللونين DREAMLIGHT و ROMANCE LIGHT

من المقرر أن تحقق مبيعات النسخة المحدودة من مفتّح البشرة Pillow Talk نجاحاً باهراً! يجمع هذا المستحضر لمعان انعكاس الضوء في السوائل مع قوة البودرة سهلة الاستخدام، وينساب على البشرة مع توهج خلاّب! يوضع على الصدغين، عظمتي الخدين وخط الشفة العلوية لإكمال إطلالة Pillow Talk الخاصة بكنّ. استخدمن فرشاة مبللة لزيادة التوهج من النهار إلى الليل.

ما الذي يجعل PILLOW TALK MULTI-GLOW ساحراً؟

  • تم حفظه في علبة مدمجة وجديدة! باللون الزهريّ من أم اللآلئ!
  • ظلاّن! ROMANCE LIGHT (ظل ناعم) للمسة من التوهج بلون طبيعي-زهري على البشرة الفاتحة
  • DREAM LIGHT (ظل دافئ) لتوهج يشبه الحلم ومحيطيّ بلون زهري دافئ على البشرة بلون دافئ
  • لمعان السوائل العاكس للضوء مع قوة البودرة سهلة الاستخدام للمسة أخيرة ناعمة، بتركيز رقيق ومموّه
  • تم حفظه في علبة مدمجة وجديدة! بلون زهريّ ناعم من أم اللآلئ
  • نسيج توهج انسيابي مع تركيبة معززة بالميكا
  • بوليمرات منعّمة لتأثير تركيز ناعم
  • فلتر توهّج لؤلؤي مع لآلئ مطحونة بشكل ناعم

ويأتي إبتكارها الجديد! مفتّح البشرة PILLOW TALK، بلونين معززِّين للجمال يعملان كأضواء حالمة، مما يخلق تأثيراً خلاّباً لبشرة جذّابة تشبه الزجاج!

قصة PILLOW TALK لغاية اليوم

2013

بدأت قصة PILLOW TALK مع محدد الشفاه PILLOW TALK LIP CHEATLIP الفائز الآن بجوائز! صممت شارلوت هذا الرمز ليحاكي اللون الطبيعي لشفاهكنّ حتى تتمتعن على الفور بشفاه أكثر امتلاءً وابتسامة أعرض!

2017

لكي تكتمل إطلالة الشفاه باللون الطبيعي-الزهري، تم إبتكار أحمر الشفاه PILLOW TALK MATTE REVOLUTION! إنه أحمر الشفاه الرمزيّ الذي هيمن على السجادات الحمراء حول العالم، والظل الذي وضعته شارلوت عند استلامها وسام الإمبراطورية البريطانية من الملكة والظل الذي ينال إعجابكن!

2018

توسّعت شارلوت بعالم PILLOW TALK مع ظلال تضفي لمسات من الجمال على العيون والخدود من خلال PILLOW TALK LUXURY PALETTE وأحمر الخدود CHEEK TO CHIC لكي تشع العيون وتتوهّج الخدود!

2019

في الوقت المناسب للاستمتاع بسحر موسم العطلات، كشفت شارلوت عن رموز PILLOW TALK جديدة ولامعة – أحمر الشفاه PILLOW TALK SUPERSTAR وملمّع الشفاه PILLOW TALK DIAMONDS!

2020

عملت شارلوت على تعظيم إطلالة PILLOW TALK الأصلية مع ظلال أكثر عمقاً وأكثر جمالاً لتدلل الجميع في كل مكان! تم تقديم PILLOW TALK MEDIUM وPILLOW TALK INTENSE!

سرعان ما تبعتهما رموز PILLOW TALK جديدة… COLLAGEN LIP BATH باللونين PILLOW TALK وPILLOW TALK LIP LUSTER، ملمّع الشفاه JEWEL LIPS بلون PILLOW TALK – بالإضافة إلى JEWEL POTS من شارلوت للعيون إلى جانب ماسكارا PUSHUP LASHES! بلون PILLOW TALK التي هي الآن الأفضل في المبيعات. هناك منتج PILLOW TALK لكل شخص، في كل مكان! حتى يجعلكن تشعرن وتبدينّ بأفضل نسخة من أنفسكن!

2021

كشفت شارلوت عن ظل PILLOW TALK الطبيعي-الزهري في HYALURONIC HAPPIKISS المرطّب وتم تعزيزه بلمسة أخيرة مذهلة من ظلال العيون DREAM-CREAM EYESHADOW EYES TO MESMERISE الحائز على جوائز.

2022

الآن، تقدم شارلوت PILLOW TALK PARTY! ابحثن عن ظل PILLOW TALK الأفضل والمناسب لكنّ من مجموعة منتجات PILLOW TALK الجديدة من شارلوت!

PILLOW TALK PARTY هو أفضل هدية

سهل الإختيار، سهل الإستخدام، سهل الإهداء لأنفسكن أو لأحبائكن! يتم تقديم كل منتج جديد بشكل مثالي في عبوة Pillow Talk الخلاّبة باللون الزهريّ التي يمكن لمحبي جمع الأشياء المميّزة الاحتفاظ بها، والمبطّنة بالزينة المميّزة في نمط بلون زهريّ حالم!

PILLOW TALK ليس مجرّد لون، إنه عالم من الجمال الرائع الذي يجعل أحلامكن حقيقة! إنه ظل ومنتج للجميع، في كل مكان، حتى يجعلكن تشعرن وتبدينّ بأفضل نسخة من أنفسكنّ!

يدور الأمر بالكامل حول جعل جميع ألوان عيونكن بارزة، إطلالات شفاهكن أكثر امتلاءً وأعرض وبشرتكنّ تتألق مع المزيد من الإشراق ليبقى PILLOW TALK الظل المثالي للجميع!

هذا وتجدر الإشارة الى أن الإطلاق سيتم في أبريل 2022 في جميع متاجر Beauty Wonderlands من شارلوت تلبوري في جميع أنحاء الشرق الأوسط، بالإضافة إلى موقع Namshi.com.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

30768