Search
Close this search box.

الأقراط الطويلة من أبرز الصيحات الصيفية

تتربع الأقراط على عرش قائمة الأكسسوارات الأساسية لكلّ لوك فهي ملفتة للأنظار وقادرة على تغيير نمط الإطلالة ككلّ بحسب أسلوبها وتصميمها.

في حين تضيف الأقراط الصغيرة رونقاً خاصّا ونعومة فائقة الى مظهرك، تبقى الأقراط الطويلة من الأكثر استحواذاً علىالانتباه كما انّها تشكّل صيحة بارزة عليكِ إتقانها هذا الصيف.

تقدّم لك الدور العريقة، من دار Van Cleef الى دار Boucheron وصولاً الى Chopard، أقراطاً طويلة مميّزة، منها تلمع بالألماس وأخرى بالأحجار الكريمة واللؤلؤ، فإليك الأرقى والأفخم.

Serpent Bohème Pendant earrings – Boucheron

ان كنت من عاشقات التصاميم الفاخرة والبارزة، هذه الأقراط المتدلية ستضيف الفخامة الى اطلالتك. نسّقيها في لوكاتك المسائية وسلّطي الضوء عليها وحافظي على بقية لوكك كلاسيكياً وناعماً.

Cartier Diamond Three Tone 18K Gold Trinity Knot Long Dangle Earrings

تكرس دار Cartier مهاراتها في سبيل ابتكار قطع أنثوية وخالدة. تم تصميم هذا الطقم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ، وقد تم تصميم الأزرار الماسية لإطلاق سلسلة متدلية مائلة بحلية عقدة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا بثلاثة ألوان. استمتعي برقّتها وانوثتها واضيفيها الى لوكاتك اينما كنت.

Yellow Gold Diamond Long Earrings – Chopard

اطلقي العنان لأسلوبك المميّز واعتمدي هذه الاقراط الطويلة المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا والمزينة بالماس ، من المؤكد أن أقراط Happy هذه من شوبارد ستجلب لك بعض السعادة.

Magic Alhambra earrings – Van Cleef & Arpels

تم إنشاء مجموعة مجوهرات Magic Alhambra® في عام 2006 من قبل Van Cleef & Arpels ، وهي تجمع أشكالمختلفة من مجموعة Alhambra مستوحاة من ورقة البرسيم. هذه الأقراط الطويلة سترافق اطلالاتك الكاجوال شيك وستعطيهاطابعاً معاصراً وأنيقاً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

3074