تألقي في أمسيات رمضان 2022 بمكياج عيون برونزي براق بأسلوب النجمات العالميات

خلال شهر رمضان تكثر الدعوات والسهرات التي تجمع العائلة والأصدقاء. وتسعى كل إمرأة للتألق في الأمسيات الرمضانية بإطلالات تجعلها الأكثر جمالاً وجاذبية إن لناحية إختيار الأزياء أو الصيحات الجمالية لناحية تسريحات الشعر والمكياج.

لذلك يعتبر مكياج العيون البرونزي البراق واللماع من رسمات المكياج الأبرز والأكثر سحراً في هذه الأمسيات، إذ يضمن لكِ إطلالة جمالية ناعمة وملفتة، خاصةً إذا قمت بتطبيق هذا المكياج بأسلوب النجمات العالميات للحصول على نظرة مشرقة تخطف الأنظار.

فإليكِ أجمل طرق لتطبيق مكياج عيون برونزي لماع من وحي إطلالات أجمل النجمات العالميات، لتتألقي في أمسيات رمضان 2022.

مكياج عيون لماع وفاتح من وحي Bella Hadid

يمكنك أن تطبقي مكياج عيون لماع يخطف الأنظار بأسلوب جيجي حديد مع تمرير أجمل رسمات مكياج زهرية بارزة من خلال التدرجات البراقة الفاتحة والساحرة على الجفون العليا للعينين وبموازاة الحواجب، مع خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة وأحمر الشفاه البني المات.

مكياج عيون لماع وزهري على الجفون العليا بأسلوب جيجي حديد- الصورة من صفحة خبير المكياج Patrick Ta

وأيضاً بأسلوب جيجي حديد اليكِ مكياج عيون لماع وزهري على الجفون العليا مع خطوط الآيلاينر الرفيعة المجنحة والبلاشير الزهري القوي وأحمر الشفاه البني المات.

مكياج عيون لماع وبرونزي بأسلوب كيم كارداشيان

 وبأسلوب النجمة كيم كارداشيان إختاري مكياج عيون لماع وبرونزي جذاب لأمسيات رمضان 2022 مع الظلال الفاتحة على الجفون العليا، وبتمرير اللون عينه بخطوط رفيعة على الجفون السفلى إضاقة الى أحمر الشفاه باللون البني القوي.

مكياج عيون لماع وبرونزي لامسيات رمضان 2022 بأسلوب بريانكا شوبرا

واليكِ من وحي بريانكا شوبرا مكياج عيون لماع بمزيج بين الظلال البرونزية البراقة والفاتحة على الجهة الداخلية للعينين، مع دمجها بالظلال السوداء على الجهة الخارجية للعينين. مع البلاشر القوي وأحمر الشفاه المشمشي اللماع.

مكياج عيون براق وبرونزي من وحي اطلالات جينيفر لوبيز

وتألقي بإطلالة رمضانية ساحرة بمكياج عيون براق وبرونزي من وحي النجمة جينيفر لوبيز، مع الظلال البرونزية اللماعة والبلاشير البرونزي القوي وأحمر الشفاه النيود اللماع.

مكياج عيون لماع وزهري بأسلوب Hailey Bieber- الصورة من حساب خبيرة التجميل Mary Phillips

كما يمكنك أن تختاري مكياج عيون لماع مع التدرجات الزهرية الفاتحة من وحي Hailey Bieber  بطريقة ملفتة وتصل الى حدود الحواجب، مع الحفاظ على الخطوط الفاتحة والنيود على الجفون السفلى للعينين مع طبقات الرموش الكثيفة والطويلة وأحمر الشفاه الزهري الفاتح اللماع.

مكياج عيون ذهبي براق من وحي اطلالات هايلي بيبر

وأيضاً من وحي Hailey Bieber يمكنك أن تطبقي في سهراتك الرمضانية، مكياج عيون لماع مع الظلال الذهبية البراقة، مع الحفاظ على الخطوط النيود العريضة على الجفون السفلى للعينين، وأحمر الشفاه المخملي القوي والبارز باللون الأحمر الداكن.

مكياج عيون لماع وبرونزي من وحي Maren Morris

أما من وحي Maren Morris فإعتمدي مكياج عيون لماع وبرونزي قوي مع البلاشير البرونزي وأحمر الشفاه النيود المات.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم