زيني إطلالتك الرمضانية بأروع الساعات الملونة العصرية لتكوني الأكثر تميزاً وجاذبية

تكتمل إطلالة السيدة الأنيقة في شهر رمضان الكريم بالمجوهرات الجذابة، خاصةً الساعات الملفتة، لذلك تحرص المرأة على إختيار أرقى ماركات الساعات وأكثرها تميزًا، لتتناسب مع إطلالة رمضان.

ومن مجموعة التصاميم المتنوعة التي تُطرح في كلّ موسم، قدمت أهم ماركات المجوهرات والساعات أروع موديلات ساعات ملونة ومشرقة ذات الألوان نبض الحياة، لتمنح الإطلالة جاذبية فاتنة وأناقة مرحة تلائم الأجواء الربيعية والمناسبات السعيدة.

لذلك إنتقينا لك مجموعة راقية من أجمل موديلات ساعات يد ملونة بتصاميم عصرية من أشهر الماركات العالمية لتزين إطلالتك الرمضانية لعام 2022 بروح الأنوثة الفاتنة وتعزز أناقتك وتجعلك الأكثر تميزاً بلوك عنوانه الفخامة والأنوثة.

ساعة Possession من Piaget

ساعة Possession من بياجيه  Piaget

يمكنك أن تتألقي بساعة Possession الفاتنة بتصميمها المستدير الأيقوني التي تتمتع ببريق الذهب الوردي المرصع بـ43 حجر من الماس مع 11 حجر ماس يرصع الميناء بقصة مستديرة وبلون الفوشيا الداكن الساحر.

ساعة Serpent Boheme من Boucheron

ساعة Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

تتميز ساعة Serpent Boheme بتصميم عصري رقيق وناعم، وكما يدل إسمها فهي مستلهمة من شكل الأفعى التي تعبر عن القوة النسائية والذكاء والحكمة، وتأتي بموتيف إجاصي الشكل من الذهب الأصفر والماس مع ميناء من الملاكيت وسوار من الجلد الأخضر الجذاب.

ساعة Harry Winston Emerald

ساعة Harry Winston Emerald

لوحة جديدة من الألوان الآسرة تثري مجموعة Emerald المتطورة من Harry Winston. مع مزيج رابح من عرق اللؤلؤ اللامع والماس الجليدي، يبهج ميناء هذه الساعة الزمردية بزخارف كابوشون الملونة. وهي مصنوعة من عرق اللؤلؤ الفيروزي، مع الذهب الزمردي. وتحتوي على 20 ماسة قطع بريانت. أما السوار فمصنوع من الساتان باللون الفيروزي الأخاذ مع 11 ماسة قطع بريانت.

ساعة Serpenti Misteriosi Cleopatra من Bvlgari

ساعة يد نسائية Serpenti Misteriosi Cleopatra من بولغري Bvlgari

ساعة Serpenti Misteriosi Cleopatra الفاخرة مصنوعة من الذهب الوردي، على شكل حراشف سداسية الوجوه مرصّعة بالألماس بتصميم مستوحى من ندف الثلج ومزينة بتسعة أحجار سداسية الأوجه. مع علبة من الذهب الوردي وميناء مرصّع بالكامل خلف قطعة روبليت شفافة سداسية الأوجه لتمنحك إطلالة تخطف الأنظار.

ساعة Hortensia Eden من Chaumet

ساعة Hortensia Eden من شوميه  Chaumet

تتميز مجموعة مجوهرات Hortensia Eden من شوميه بتصميمات شاعرية رقيقة تلائم كل أنثى تعشق النعومة، منها هذه الساعة الأنيقة ذات الموديل الرشيق المتألق بسحر الذهب الوردي والماس وميناء من الفيروز مع سوار الجلد باللون الوردي الحالم.

ساعة Imperiale من Chopard

ساعة Imperiale من شوبارد  Chopard

بوحي من تفاصيل الفخامة الإمبراطورية قدمت علامة شوبارد ساعة Imperiale المميزة بالأرقام الرومانية والزخارف الكلاسيكية لتضفي على الإطلالة طابع أنثوي ساحر وملكي. ويمكنك أن تنتقي منها هذا الموديل المشرق ببريق الذهب الأبيض مع ميناء من عرق اللؤلؤ الأزرق وترصيع راقي من الماس مع سوار الساتان الأزرق الملفت والرائع.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم