إستمتعوا بأشهى المأكولات الرمضانية مع أفضل 5 مطاعم لتناول السحور في الرياض

عند زيارة المملكة العربية السعودية ستجد العديد من الوجهات السياحية الساحرة التي توفر لزوار المملكة تجربة رمضانية مميزة وذكريات لا تنسى في ربوع هذا البلد المميز الذي لا يتغنى فقط بتراثه وتاريخه إنما أيضاً بالمأكولات الشهية.

وخلال شهر رمضان، يعد وقت السحور مناسبة إحتفالية تجمع العائلة والأصدقاء في شهر الخير والبركة، ومن أجل أن تكتمل المتعة كل ما عليك فعله هو أن تخوض غمار تجربة ساحرة مع أشهى المأكولات وبأجواء لا تنتسى. فإليكم أفضل 5 مطاعم للإستمتاع بتناول وجبة السحور بأجواء رمضانية مميزة وفخمة في العاصمة السعودية للرياض.

1- Four Seasons الرياض

وأجواء رمضانية مدهشة في فورسيزون الرياض
أجواء رمضانية ساحرة في فورسيزون الرياض
تجربة ساحرة لتناول الافطار والسحور فورسيزون الرياض

يقدم فورسيزون الرياض مائدة سحور متميزة مع خيارات متنوعة للتمتع بتجربة خلابة في خيمة فورسيزون الرياض الرمضانية حيث يمكنك تناول وجبة السحور على طاولة مخصصة بتصميم مميز والإستمتاع بقائمة لذيذة من المقبلات الساخنة والباردة، وبوفيه فاخر مع نكهات من جميع أنحاء العالم، وطبق توصية الشيف الذي يتم تقديمه على طاولتك، وذلك في أجواء رمضانية لا مثيل لها.

2- خيمة فوانيس الذهبية

والحلى المميز في خيمة فوانيس الذهبية
خيمة فوانيس الذهبية وأجواء مثالية في رمضان
التمر الشهي والأجواء المميزة في خيمة فوانيس الذهبية

وتضم خيمة فوانيس الذهبية خيارات ساحرة وأجواء فاخرة ومميزة تجعلك تستمتع بتجربة مميزة لتناول السحور حيث تقدم لك العديد من الأطباق الشهية على مائدة السحور تمكنك من إكتشاف العديد من التجارب الرمضانية المميزة في فندق الفيصلية.

فضلاً عن أن خيمة فوانيس الذهبية تتسم بديكور رمضاني ساحر وأجواء مميزة للإستمتاع بتناول طعام السحور مع خيارات شهية من أشهى وأفضل الأطباق الرمضانية المميزة.

3- خيمة المشراف الرمضانية

خيمة المشراف الرمضانية
وأطباق متنوعة في خيمة المشراف الرمضانية
أشهى الأطعمة في انتظار الزوار في خيمة المشراف الرمضانية

ومن أفضل المطاعم لتناول السحور في الرياض خيمة المشراف الرمضانية التي تتمتع بتراث عريق و مائدة رمضانية تحكي قصة أطباقها عبر بهاراتها العطرية و تنوعها الغني. فتقدم خيارات متنوعة لتناول وجبة السحور في أجواء رمضانية شهية لا مثيل لها وفي تصميم ساحر وأضواء مبهرة تزيد من جمال التجربة.

4- خيمة ليالي الرمضانية

تعد خيمة ليالي الرمضانية أكبر خيمة رمضانية في واجهة الرياض، تقدم موائد الإفطار والسحور بمفهوم عصري وفاخر، مصحوبة بفعاليات متنوعة. فتقدم الخيمة تجربة رمضانية مثالية وأجواء شهية لتناول أفضل المأكولات الرمضانية على مائدة السحور.

كما وتعتبر خيمة ليالي الرمضانية وجهة عائلية إجتماعية ترفيهية بإمتياز من خلال تنظيمها مجموعة من الفعاليات المميزة بالتزامن مع وجبات الفطور والسحور التي تقدمها لإضفاء جو من المتعة والفرح على الجلسات الرمضانية.

5- InterContinental الرياض

إنتركونتيننتال الرياض وأجواء مميزة للأسرة السعودية في السحور

أما في هلا رمضان بإنتركونتيننتال الرياض فيمكنك أن تستمتع بالعديد من الوجبات الشهية على مائدة السحور من خلال الأطباق والمأكولات المعدة خصيصًا لتحضير النكهات الفريدة في المنطقة، هذا وتزيد خيارات الأطباق الرئيسية والمقبلات الشهية التي تصطف على الطاولات بين تسع محطات طهي حية من روعة التجربة في هلا رمضان بإنتركونتيننتال الرياض.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم