Layalina Pre-White

وجهات بحرية حالمة في جزر المالديف لقضاء عيد الفطر بأجواء مميزة وساحرة

تعتبر جزر المالديف واحدة من أجمل الوجهات البحرية في العالم و هي الوجهة المثالية لقضاء عيد الفطر مع العائلة والأصدقاء هذا العام، والإستمتاع بشواطئها وطبيعتها الخلابة.

من أجمل المنتجعات ننصحكم بمنتجع وسبا Taj Exotica الحائز على عدة جوائز  في جزيرة Emboodhu Finolhu، وهو الملاذ المثالي للأنشطة المليئة بالمرح التي يستمتع بها الجميع. يقع المنتجع على مسافة 20 دقيقة بالقارب السريع من مطار فيلانا، ويوفر 64 فيلا وأجنحة فاخرة مطلة على البحر للضيوف للإسترخاء والرفاهية في عطلة نهاية الأسبوع الطويلة هذه. محاطاً بالمياه الزرقاء الصافية ومغطاً بالنباتات الإستوائية المورقة. كما يوفر منتجع وسبا تاج إكزوتيكا طرق لا حصر لها للمسافرين للهروب إلى ملاذ آمن.

أما منتجع وسبا Taj Coral Reef ذو الخمس نجوم يقع على جزيرة بعيدًا عن الجزر التجارية في جزر المالديف، وهو ملاذ غريب يجسد الجوهر الحقيقي لحياة الجزيرة. تم بناء مكان الإقامة على جزيرة مرجانية صغيرة وجذابة عمرها 1000 عام، وتحيط به المياه الزرقاء الصافية، وهو جنة للغواصين مع شعاب مرجانية منزلية وحطام سفينة خاصة وحياة مائية صاخبة لإستكشافها.

هذا ويُعد منتجع وسبا Taj Coral Reef أحد أكثر المنتجعات شهرة في جزر المالديف، ويضم أماكن إقامة عصرية واسعة وحديثة. تم تصميم 62 فيلا شاطئية متطورة وفيلات مائية فاخرة لإلتقاط مكانة المنتجعات، مع إطلالات ساحرة على البحيرة والشواطئ الرملية البكر وجوز الهند.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم