Search
Close this search box.

النجمة المتألقة Hend Sabri تنضم الى مجتمع أصدقاء Cartier العالمي

إنضمت الممثلة والمنتجة والناشطة العالمية هند صبري إلى دائرة أصدقاء دار كارتييه العالميين، حيث تتشاطر هند وكارتييه الشغف والإلتزام ذاته بالإحتفاء بالنساء صانعات التغيير، منطلقتين من قناعتهما المشتركة التي لا يمكن تحقيقها دون ضمان المساواة بين الجنسين وتمكين النساء.

ويهدف هذا التعاون إلى تذكير العالم بأنّ إنخراط المرأة الكامل والعادل في كافة القطاعات يمثل جانبًا لا غنى عنه بهدف بناء مستقبل أكثر مساواة وإنصافًا.

وفي هذا الإطار ذاته، احتفت هند صبري وكارتييه بيوم المرأة العالمي 8 مارس الماضي في جناح المرأة ضمن معرض إكسبو 2020 دبي، حيث ألقيتا الضوء على دور النساء المحوري في تشكيل وصياغة ملامح المجتمعات، مع التأكيد على أنّ ازدهار البشرية من إزدهار المرأة. كما شاركت هند صبري في ندوة حوارية حملت عنوان “مكافحة التصورات النمطية عن النساء في الثقافة الشائعة”.

وقد صرحت صبري معلّقة: “بمجرّد أن أصبح لي صوت في الفضاء الإعلامي، بدأت بمحاربة التفكير النمطي السائد عن النساء على الشاشة، حيث يتم تصويرهن على أنّهن إما ملائكة أو شخصيات خاضعة لا قرار لها في شؤونها الخاصّة، بينما أرى على أرض الواقع نساء متنوّعات لكل منهن شخصيتهن، وأسلوب تفكيرهن الخاص، ومشاعرهن وطريقة حديثهن الفريدة”.

من جانبها، قالت صوفي دوارو، الرئيسة التنفيذية لدار كارتييه في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا: “نحن في غاية السرور للترحيب بالمتألقة هند صبري صديقة لدارنا، لتنضم إلى مجتمعنا من المواهب الواعدة التي تتشاطر القيم والإلتزام الراسخ بالعمل من أجل المساواة بين الجنسين وتمكين النساء”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

30558