Layalina Pre-White

أفضل 5 مطاعم للإستمتاع بوجبة السحور في جدة بأجواء رمضانية مميزة

يمكنك أن تستمعي في عروس البحر الأحمر جدة بالعديد من الخيارات المميزة منها وجبة السحور في أجواء رمضانية مميزة ومثالية وعلى نسمات البحر العليل في هذه المدينة السعودية الخلابة. فإليكِ أفضل خمسة مطاعم لتناول وجبة السحور في جدة.

1- THE SOCIAL KITCHEN

ذا سوشل كتشن وخيارات مثالية للسحور
أطباق أعدت بكل سعادة في ذا سوشل كتشن
ذا سوشل كتشن وحلى مميز

يقدم هذا المطعم العديد من الأطباق الرمضانية الشهية والمميزة لتناول وجبة السحور في أجواء رمضانية مميزة وتصميم ساحر. كما أن طريقة تقديم الطعام ملفتة.

2- Ritz -Carlton Hotel

ريتز كارلتون جدة وأجواء رمضانية ساحرة

وليمة فاخرة جداً تنتظرك في ريتز كارلتون جدة تضم مجموعة من الأطباق الشهية والمتنوعة التي أعدها طهاة خبراء في تلك الوجهة الرمضانية المميزة. ويمكنك أن تتناولي وجبة السحور وأن تستمتعين بالمناظر الخلابة للبحر الأحمر.

3- مطعم المركاز

تصميم رمضاني مميز للمركاز
مطعم المركاز وأجواء ساحرة
مطعم المركاز وأجواء مميزة لتناول السحور والافطار

يعد مطعم المركاز أحد أفضل الوجهات لعشاق الأجواء الرمضانية الساحرة التي لا مثيل لها في عروس البحر الأحمر جدة. فالأجواء الرمضانية المميزة في المركاز تعد أحد أسباب إقبال المواطنين عليه في شهر رمضان حيث يوفر المطعم العديد من الخيارات المتنوعة لأشهى وجبات السحور من الأطباق المحلية الى العالمية بمذاق فاخر تجعل من زيارة هذه الوجهة السياحية أحد أفضل التجارب على الإطلاق.

4- مطعم سولاي

أشهى أنواع الحلي في روزوود جدة
تجربة رمضانية ساحرة في روزوود جدة
تجربة رمضانية مميزة في روزوود جدة

وللاستمتاع بأجواء روح الحجاز الرمضانية فما عليك سوى زيارة روزوود جدة الذي يقدم أشهى أطباق السحور التقليدية في بوفيه إفطار مطعم سولاي الشهي، حيث تتناغم الحداثة والتفاصيل التراثية في وجهة واحدة.

ويمكنك في مطعم سولاي تذوق أشهى المأكولات الشرقية والغريبة والتمتع بمنظر ساحر في تلك الوجهة الخلابة من عروس البحر الأحمر، للحصول على تجربة رمضانية مميزة على السحور مع أجواء خيالية.

5- بيبلوس جدة

بيبلوس جدة
أطباق أعدت بكل حب في بيبلوس جدة

أما مطعم بيبلوس جدة فيوفر لعشاق الطعام الشهي تجربة مميزة ولذيذة مع أشهى الأطباق اللبنانية التقليدية الشهيرة، مع خيارات متنوعة لأشهى أطباق السحور.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم