إستخدمي هذه المستحضرات لتطبق مكياج عيون غرافيكي جريء لربيع 2022

برز مكياج العيون بشكل ملفت ومتميز على خشبات عروض ربيع 2022، حيث تم رسم العيون بطريقة غرافيكية هندسية خطفت الأنظار، فيما إرتكزت البشرة حول التورد السلس، لإبراز العيون فقط مع أروع تصاميم الآيلاينر التي تضاربت مع خلفية البشرة، لتمنح الإطلالات نفحة عصرية مستوحاة من فترة الستينيات.

كحل غرافيكي لعيون جريئة
كحل غرافيكي لعيون جريئة

ومن حيث الأشكال التي صاغتها أقلام العيون، كان أبرزها ماكياج “عين الهرة” الجديد الذي تخطى رسم الكحل التقليدي، كما لاحظنا لدى دار “ديور”، حيث رسم فنانو الماكياج خطوطاً مزدوجة رفيعة ومجنحة على زاوية العين، في إطلالة حديثة ملهمة وخارجة عن المألوف.

عارضة Givenchy
عارصة دار Givenchy
مكياج عيون جريء  غرافيكي من دار  Givenchy
مكياج عيون جريء غرافيكي من دار Givenchy

أما في عرض “جيفنشي”، فقد تم تزيين محيط العين بلمسات غرافيكية دراماتيكية من خلال رسوم حبرية كثيفة؛ أتت مختلفاً جداً وخطفت الأنظار. ولتطبقي رسمات عيون مماثلة إستخدمي القلم السهل الإنزلاق Fenty Beauty Flypencil Longwear Pencil – Cuz I’m Black.

Fenty Beauty Flypencil Longwear Pencil

ولا شك في أنه لا بديل للّون الأسود، إذا حلمنا بسحر رسم العين العصري على طريقة عارضات الأزياء العالميات وعارضات أشهر دور الأزياء العريقة، اللواتي تزينت جفونهن بماكياج مدهش وآسر.

عارضة Kochè
عارصة دار Kochè
مكياج عيون جريء من دار  Duncan
مكياج عيون جريء من دار Duncan
عارصة دار  Rick Owens
عارصة دار Rick Owens

ولإطلالة بمكياج عيون جذاب مماثل للعارضات إتجهي نحو الآيلاينر السائل الذي يعتبر الخيار الأمثل لأناقة وتألق فوريين. مع قلم CHANEL Signature de Chanel Intense Longwear Eyeliner Pen المثالي للتأثيرات المجنحة.

ايلانير

وكذلك من الخيارات السوداء المغناطيسية الجاذبية، قلم  Dior Diorshow On Stage Liner – Vinyl Black الذي يضمن برأسه المرن إنزلاقاً ناعماً وسهلاً للغاية.

ديور

ويمكنك أن تعتمدي على ماكياج العين القوس قزحي للحفلات، مع رسم القلم الأسود الجريء الذي يصل إلى تجويفة العين لنتيجة مموهة. مستخدمةً قلم Sisley Phyto Khol Star Waterproof Sparkling Black سهل المزج والدمج الذي يمنحك إطلالة رائعة كالنجمات.

Sisley-Phyto-Khol-Star-Waterproof-

وأكملي هذا المكياج الجريء للعيون، بأحمر شفاه ذي لون لحمي بيجي نيود وناعم، مع الإبتكار الجديد من ديور التي تقدم مجموعة مخملية وغير لامعة للشفاه مع Rouge Dior Couture Lip Balm، لإطلالة مفعمة بالأنوثة.

ديور
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم