Jennifer Lopez تخطف الأنظار في عرض أزياء Dolce & Gabbana

استطاعت الممثلة جينيفر لوبيز أن تخطف الأنظار بإطلالتها الاستثنائية من علامة Dolce & Gabbana في عرض أزياء دولتشي آند غابانا الذي أُقيم في البندقية بإيطاليا.

نشرت نجمة البوب والممثلة المشهورة مجموعة من الصور عبر حسابها على انستغرام من عرض أزياء Dolce & Gabbana’s Alta Moda، تألقت لوبيز ببنطال ضيق بقصة خصر عالي منقوش بالأزهار الهندسية ونسقته مع توب قصيرة ذي قصة جريئة مزدان بحبيبات الباييت الملونة والخرز المربع العريض، وأضافت لإطلالتها كاب حريري مطبع بالورود ما أضفى لإطلالتها لمسة من الأنوثة.

أكملت لوبيز إطلالتها بتاج فاخر مزدان بمجوهرات على شكل أزهار واكسسوارات باللون الذهبي وارتدت صندل بكعب عالي مزين بحبيبات لؤلؤ نافرة من الأمام ونسقته مع حقيبة يد مربعة باللون الذهبي، كما ارتدت أقراط كبيرة متدلية من الياقوت بالإضافة إلى خواتم من الياقوت والزمرد.

نشرت صاحبة الأغنية’ Let’s Get Loud‘ مقطع فيديو لها وهي تعرض الأزياء المطبعة بالأزهار، أرفقته بعبارة “مدرج العرض هذا مفعم بالألق” مشيرة إلى أن سبب الألق والتوهج هو خط العناية بالبشرة خاصتها JLo Beauty.

شاركت لوبيز صورة لمكياجها الذي اعتمدته، اختارت اللون السموكي المعدني وأحمر شفاه باللون المحايدـ أما بالنسبة لموديل شعرها فقد اعتمدت تسريحة الكعكة وزينته بتاج فاخر مرصع بالمجوهرات.

توجهت صاحبة أغنية ’ Waiting for Tonight‘بعد الحفل إلى إيطاليا بعد إجازتها الطويلة في البحر الأبيض المتوسط مع حبيبها الممثل بين أفليك، شهدنا الزوجان في جنوب فرنسا وإيطاليا تألقت في الإجازة لوبيز بإطلالاتها الاستثنائية.

واحتفلت بعيد ميلادها الثاني والخمسين في رحلتها، وقد فاجأنا نشرها صور عبر حسابها على انستغرام مع بين أفليك لحفلة ميلادها التي أقيمت على اليخت، لم يفترق الثنائي بعد عودتهما حيث شوهدا يقضيان وقتاً مع أطفالهما قبل بدء المدرسة.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم