Search
Close this search box.

تألقي في سهراتك الرمضانية بأروع أقراط Ear Cuffs أنيقة وفخمة

لا شك أن الأقراط تضفي لمسة من الأنوثة والأناقة على أي إطلالة، وتعتبر ال Ear Cuffs أي الأقراط العريضة أو “أقراط الأصفاد” تلك التي يمكن إرتداؤها في شحمة الأذن حتى الجزء العلوي من الأذن، رائجة جداً هذا الموسم. وقد قامت أهم دور المجوهرات العالمية الشهيرة بتصميم موديلات رائعة وفخمة منها.

وتعرف أيضاً بأقراط kaffa، وكانت في العصور القديمة بمثابة رمز للمكانة الإجتماعية حيث إعتادت النساء الثريات أو النبيلات على إرتداء أقراط الأصفاد ذات التصميمات المزينة بالأحجار الكريمة، كما كان يتم إرتداؤها في المناسبات الخاصة مثل حفلات الزفاف في الهند. وبمناسبة شهر رمضان الذي تكثر فيه السهرات والإفطارات إخترنا لكِ 5 موديلات من أروع أقراط أصفاد الأذن الأنيقة والفخمة لتتألقي بها خلال الشهر الفضيل.

أقراط Light Rays من De Beers

أقراط Light Rays من دي بيرز De Beers

هذه الأقراط من مجموعة Alchemist of Light التي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تجمع ما بين الكلاسيكية والحداثة. وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط والروديوم الأسود، ومرصعة بحجر ماس أصفر بني غامق، إلى جانب مجموعة من أحجار الماس الأبيض المتراصة، مع تيتانيوم برتقالي وأصفر وفضي.

أقراط New Padma من Boucheron

أروع أقراط Ear Cuffs الفاخرة من أحدث مجموعات المجوهرات
أقراط نيو بادما New Padma من بوشرون Boucheron

ويمكنك أن تختاري هذه الأقراط من مجموعة New Maharajahs أو المهراجا الجديدة، والتي تعيد تخيل قطع المجوهرات الأيقونية التي صممت خصيصاً من أجل Maharajah of Patiala، عام 1928، وتتميز الأقراط بتصميمها الأنيق غير المتماثل وهي مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بإثنين من أحجار الماس قطع كمثري، وعرق اللؤلؤ والماس واللآلئ المستزرعة.

قرط Grasse Jasmine من Chanel

قرط Grasse Jasmine من شانيل Chanel

ومن مجموعة N ° 5 من شانيل اليكِ هذه الأقراط الساحرة التي تتميز بتصميمها الجذاب المستوحى من العطر الأيقوني لشانيل والذي يحمل الإسم نفسه. ويتميز القرط بتصميمه غير المتماثل والذي تزينه زخارف نباتية أنيقة وهو مصنوع من الذهب الأصفر والأبيض ومرصع بحجر ماسي قطع دائري وحجر ماسي قطع كمثرى، إلى جانب مجموعة من أحجار الماس.

أقراط Blazing Night من Piaget

أقراط Blazing Night من بياجيه Piaget

وتجدين في مجموعة Extraordinary Lights هذه الأقراط التي تتميز بتصميمها الجذاب، وتزينها أحجار كريمة ملونة ونابضة بالحياة، ضمن فصل جديد في المجموعة يحمل إسم the Festive Lights، مستوحى من الفوانيس التي تضيء سماء الليل. وهي مصنوعة من الذهب الأبيض، ومرصعة بالياقوت الأحمر قطع كمثري، إلى جانب مجموعة من أحجار الماس قطع باغيت وبراق.

أقراط Colour Play من Messika

أروع أقراط Ear Cuffs الفاخرة من أحدث مجموعات المجوهرات
أقراط Colour Play من ميسيكا Messika

أما هذه الأقراط الراقية فهي من مجموعة المجوهرات الراقية التي صممتها Kate Moss بالتعاون مع ميسيكا، وتتميز المجموعة بتصاميمها الهندسية الأنيقة والمعاصرة، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر ومرصعة بالمالاكيت والماس.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

30455