مجوهرات Damas تعيد إبتكار مجموعة Farfasha  الأيقونية المميزة خصيصاً لرمضان 2022

تعود مجموعة فرفشة من داماس بين الحنين إلى الماضي والحداثة مع الفراشات الجميلة التي تهبط على رقبتك، والزهور الرقيقة التي تلون معصميك. 

وهذه المجموعة هي إرث 16 عامًا يستمر في إعادة إبتكار نفسه والإحتفاء بالأنوثة بطرق إبداعية مختلفة، مما يجعلها مجموعة محبوبة ومطلوبة من قبل جميع النساء، بغض النظر عن العمر وأسلوب الحياة.

إستحوذت فرفشة على عالم المجوهرات بأسلوب خارج عن المألوف على المجوهرات الفاخرة اليومية وتصاميمها الملونة المستوحاة من الطبيعة.

وها قد حققت اليوم داماس عودة قوية وعظيمة بتصميم جديد متميز. يتفوق على الجماليات الحالمة والتصاميم الدقيقة المنتعشة، وتحمل هذه المجموعة أيضًا قيمة عاطفية وحنين للكثيرين لأنها تذكرهم بأول قطعة مجوهرات من فرفشة إرتدوها. فقد رافقت فرفشة النساء، وما زالت ترافقهن حتى يومنا هذا في رحلة حياتهن للعثور على القطعة المثالية لإرتدائها والتألق بها أو لإهداء أحبائهم. لذلك تعد ذكرى ثمينة للأمهات والبنات والأخوات.

فضلاً عن ذلك فإن كل إصدار هو قصيدة للجمال الرقيق لا ينسى. وقد تم تصميم القطع للتعبير عن الأناقة الراقية، ونقل الخفة والطاقة الإيجابية.

الزخارف والعناصر مستمدة من الطبيعة الأم وتكتمل بأحجار الباستيل المرصعة بالذهب اللامع.
 لتأخذك في نزهات هادئة وملونة في الطبيعة المحاطة بأشعة الشمس والألوان كمشهد بدأت فيه هذه المجموعة، مع الفراشات وزهور Arfaj كملهمين.

كما ويبرز البعد الرومانسي لتصميم فرفشة بأسطح ذات ثنيات تشبه البتلة وأحجار كريمة ملونة مثل التورمالين والفيروز مقطوعين بأشكال ماركيز ومستديرة.
 وتتميز مجموعة الذهب عيار 18 قيراطًا بقلائد وأقراط وأساور وخواتم وأساور وقلائد طويلة.

وقطع المجوهرات هذه سهلة الارتداء وخفيفة الوزن وتمنحك أناقة مؤثرة ولمسة ممتعة في أي وقت.
 وتظهر هذه القطع الساحرة والجديدة الأنوثة والحرية المطلقة.
 لتجعلك إمرأة مرحة وتشع بالحب والشمس أينما ذهبت. هالتها خفيفة وتشعل طاقة إيجابية وحيوية.
إذ أن مجموعة قطع مجوهرات فرفشة تشبه أحلام اليقظة وهي تذكير يومي بكل لحظة جميلة وثمينة.
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم