Victoria Beckham…  مثال المرأة العاشقة للموضة والمتعددة المواهب

تعدّ Victoria Beckham من السيدات الموهوبات في أكثر من مجال، فهي عنواناً للقوة والاستقلالية مجتمعتان. تعرّفي على مصمّمة الأزياء البارعة والمغنية المبدعة والمرأة القوية.

ولدت فيكتوريا كارولين بيكهام في 17 أبريل 1974 ، وهي مغنية وكاتبة أغاني ومصممة أزياء وشخصية تلفزيونية إنجليزية. برزت في التسعينيات كفتاة في مجموعة Spice Girls حيث عرفت بـ Posh Spice.

بينما كانت من محبات الموسيقى والأداء المتميز ، طهرت العديد من المواهب الأخرى وكان تصميم الأزياء من بينها، وأكبرها.

أصبحت بيكهام أيقونة أزياء ومصممة أزياء عالمية خصوصاً بعد تعاون رفيع المستوى مع علامات تجارية أخرى.

أطلقت علامتها الخاصّة التي تحمل اسمها في العام 2008 مع مجموعة من الفساتين السهلة والقطع المنفصلة الضيقة ثمّ طورت علامتها التجارية لتصبح علامة أزياء عالمية تشمل الآن حقائب اليد والنظارات الشمسية والأحذية.

في عام 2013 ، أطلقت بيكهام موقعًا للتجارة الإلكترونية ، وبعد عام ، افتتحت متجرها الرئيسي في شارع دوفر بلندن. ارتفع حجم مبيعات العلامة التجارية بشكل كبير، حيث تضاعف بين عامي 2012 و 2013 ليصل إلى أكثر من 46 مليون دولار ، مع توقع استمرار هذا الأداء القوي. في عام 2018 ، تم الإعلان عن الرئيس الحالي لاتحاد الأزياء الراقية والأزياء رالف توليدانو كرئيس للعلامة.

Victoria Beckham Beauty

مع أكثر من 24 مليون متابع على Instagram ، جذبت Beckham متابعيها وأطلقت علامة التجميل مؤخرًا.

في سبتمبر 2019 ، أطلقت بيكهام ماركة مستحضرات التجميل “Victoria Beckham Beauty” مع الـ Co-founder سارة كريال ثمّ عرضت العلامة التجارية في أسبوع الموضة في لندن. تتميّز العلامة التجارية بمراعاتها للبيئة فالعبوة للماكياج مصنوعة من نفايات ما بعد الاستهلاك بنسبة 100٪ ، بينما مواد الشحن إما قابلة لإعادة التدوير أو قابلة للتحلل.

It’s a Beckham’s World

في أوائل عام 1997 ، بدأت في مواعدة لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام بعد أن التقيا في مباراة خيرية لكرة القدم ؛ قبل ذلك ، كان قد شاهد مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بها وعلق لزملائه بأنه كان منجذبًا إليها ، ولكنه كان يخجل من أن يكلّمها. قبل بضعة أشهر من ذلك، أعربت فيكتوريا أيضًا عن رغبتها في مقابلة ديفيد خلال جلسة تصوير كرة القدم في Spice Girls (بالصدفة ، ارتدت طقم ناديه مانشستر يونايتد). قالت في لقائهما الأول: “لم أكن أعرف حقًا من هو. لم أكن أبدًا من عشاق كرة القدم”.

A Birkin Obsession

تجمع حقائب اليد ، وتمتلك أكثر من 100 حقيبة بيركين ، من صنع هيرميس ، والتي تعتبر على نطاق واسع الأكثر قيمة والأكثر طلبًا.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم