Search
Close this search box.

إستمتعي في عيد الفطر بملاذ خلاب في منتجع St Regis فومولي جزر المالديف

أعلن منتجع St Regis فومولي جزر المالديف عن باقة عيد الفطر المميّزة لأربع ليالٍ أو أكثر بين ربوع وجهة أخّاذة في المحيط الهندي. إذ يرحّب منتجع St Regis فومولي جزر المالديف بضيوفه في خلال عطلة العيد عبر تجربة إقامة جديدة تضم وجبتين وخدمة نقل مجانيّة على متن الطائرة المائيّة. بحيث يحصل الضيوف الذين يحجزون أربع ليالٍ كحدّ أدنى على وجبتَي فطور وعشاء مجانيّتين يوميّاً في مطعم “ألبا”، بالإضافة إلى خدمة نقل ذهاباً وإياباً على متن الطائرة المائيّة لشخصين، فضلاً عن وسائل راحة ترحيبيّة وخدمة مساعد النزلاء المميّزة من St Regis.

ومن جهة الطعام، يقدّم مطعم “ألبا” للمأكولات العالميّة مجموعة متنوّعة من الأطباق، غير أنّه متخصّص بأطباق البحر الأبيض المتوسط، إلى جانب تقديمه الوصفات الإيطاليّة التقليديّة بلمسة عصريّة. والملفت أنّ معظم الأصناف المدرجة في قائمة الطعام تتطلّب مكونات محليّة وموسميّة، ممّا يضمن تقديم أشهى النكهات على مدار السنة، وذلك كلّه وسط أجواء رائعة في الهواء الطلق. وفضلاً عن أنّ المطعم يفتح أبوابه يومياً، فإنّه يقدّم أيضاً باقةً من الخيارات والأصناف في خلال عطلة العيد. لكن في المقابل، يمكنك حجز طاولة في أيّ مطعم أو مقهى آخر من اختيارك، أو حتى استشارة مساعد النزلاء الخاص بك ليعدّ لك تجربة طعام راقية في راحة غرفتك.

يُعتبر منتجع St Regis فومولي جزر المالديف أول منتجعٍ لSt Regis مُقام على جزيرة خاصة حيث ينغمس المسافرون في بيئةٍ أصيلة وخلابة يستمتعون فيها بأرقى معايير الفخامة والرقيّ. ومن حيث الموقع الاستراتيجي الفريد، يستكنّ منتجع St Regis فومولي جزر المالديف بين ربوع بيئةٍ استوائيّة نقيّة محاطة بالرمال المتلألئة والمحيط الهندي، فيرحّب بالمسافرين ويعدهم بأن يقضوا أروع الأوقات ويصنعوا ذكريات عابرة للأزمان في مكانٍ حصري أشبه بالأحلام. وتبقى هذه الباقة المميّزة متاحة للإقامات الممتدّة بين حنايا هذا الملاذ الخلّاب حتى 31 مايو 2022. أمّا الرمز الترويجي فهو TRS.

وتجدر الإشارة الى أن فنادق ومنتجعات St Regis التي تنضوي تحت راية ماريوت الدولية تجمع بين الرقي العصري والفخامة، وتلتزم بتوفير تجارب إستثنائية في أكثر من 45 فندقاً ومنتجعاً فاخراً في أفضل الوجهات حول العالم. ومنذ غفتتاح أول فندق St Regis في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن من قبل جون جاكوب أستور الرابع، لم تساوم العلامة يوماً على التزامها بتقديم خدمة متفانية تستبق حاجات جميع ضيوفها بفضل خدمة المساعد الشخصي من St Regis.

وتفتخر St Regis بالمشاركة في Marriott Bonvoy وهو برنامج السفر العالمي من ماريوت الدولية. يقدّم البرنامج للأعضاء باقة رائعة من العلامات التجارية العالمية، والتجارب الحصرية مع برنامج الولاء Marriott Bonvoy Moments ومزايا لا مثيل لها على غرار قضاء ليالٍ مجانية في الفنادق والحصول على مزايا فئة النخبة الإستثنائية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

30368